رياضة

انتقال حاد لرونالدو من قبل رئيس يوفنتوس السابق

انتقد رئيس يوفنتوس الأسبق “جيوفاني كوبولي جيجلي قرار البيانكونيري والذي كان مخصص للسماح للاعب يوفنتوس الايطالي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بمغادرة مدينة تورينو والعودة لبلاده.

جدير بالذكر أن جميع الانشطة الرياضية في ايطاليا والعالم أجمع قد تم تعليقها إثر انتشار الفيروس الأمر الذي اضطر الاتحادات المحلية لإيقاف النشاط الكروي.

وفي سياق متصل فإن بعض التصريحات الخاصة ل جيجلي حول هذا الأمر والتي نقلتها صحيفة “ماركا” وقال فيها : “الأمور في يوفنتوس أصبحت معقدة عندما غادر كريستيانو رونالدو”.

وأضاف جيجلي في حديثه قائلاً بأن اللاعب قال أنه ذاهب من أجل رؤية والدته في البرتغال ولكن الأمر عكس ذلك لأنه يبدو وكأنه يلتقط الصور بجانب المسبح” وأضاف بأنه يوفنتوس قد استثني هذا اللاعب والامر قد انهارت بعدها لأن باقي اللاعبين يطالبوا بالرحيل ولا ينبغي للأمور أن تدار على هذا النحو، كما أنه كان يجب عليهم فرض الحجر الصحي على اللاعبين والنقد سهلاً في هذه الظروف لكن لا أعرف لماذا أراد اللاعبون مغادرة إيطاليا”.

وأتم: “عند عودتهم، سيكون من الصعب استعادة لياقتهم لأنهم سيخضعون للحجر الصحي لمدة 14 يومًا”.

جدير بالذكر أن يوفنتوس سبق وأعلن إصابة 3 لاعبين بين صفوفه بفيروس كورونا وهم (دانيلي روجاني- بليز ماتويدي- باولو ديبالا).

السابق
تقارير انجليزية تشير لمصير صلاح في ليفربول
التالي
اللاعب جريزمان يتأهب لترك النادي البرشلوني

اترك تعليقاً