رياضة

اللاعب جريزمان يتأهب لترك النادي البرشلوني

أعلنت بعد التقارير الأوروبية اليوم أن إدارة فريق مانشستر يونايد الانجليزي تسعي في سباق ضخم من أجل ضم لاعب الفريق البرشلوني انطوان جريزمان.

جدير بالذكر أن اللاعب يبلغ عامه ال 29 وقد انتقل لنادي برشلونة في الصيف الماضي وكان ذلك بمقابل مادي يصل ل110 مليون جتية استرليني، قادمًا من أتلتيكو مدريد.

وعلى صعيد آخر فقد أضافت الصحيفة البريطانية “ميرور” بأن اللاعب جريزمان قد سبق له وانتقل لملعب أولد ترافورد وذلك في عام 2017م، وأشارت الصحيفة في تقريرها أن النادي الإنجليزي قد يواجه منافسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى لضم لاعب برشلونة.

وأضافت بأن الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد سوف يكون على أتم استعداد لدفع ما يقرب من 90 مليوم جنية استرليني في حالة موافقة برشلونة على هذا العرض.

وفي سياق متصل فإن إدارة النادي الإسباني برشلونة قد لمحت منذ عدة أيام برغبتها في التفريط باللاعب والاستغناء عن خدمات المهاجم الفرنسي لتوفير الأموال من أجل تعزيز بعض المراكز خلال الصيف المقبل.

من جانبها نفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تلك الأنباء مؤكدة أن برشلونة ليس لديه النية في التفريط في خدمات جريزمان بعد موسم واحد فقط، إلى جانب أن اللاعب الفرنسي تواجد رفقة ليونيل ميسي في جلسة تصوير قميص الموسم الجديد ما يعني بقاؤه داخل كامب نو الموسم المقبل.

السابق
انتقال حاد لرونالدو من قبل رئيس يوفنتوس السابق
التالي
الجزائري بن عيادة يكشف عن مفاوضات الزمالك لضمه

اترك تعليقاً