free site stat

الجزائري بن عيادة يكشف عن مفاوضات الزمالك لضمه

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 27 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الجزائري بن عيادة يكشف عن مفاوضات الزمالك لضمه

صرح اللاعب المحترف الجزائري بن عيادة لاعب فريق شباب قسنطينة الحالي، بأن يوجد مفاوضات من فريق عربي لضمه خلال الفترة الحالية وكان هذا النادي هو النادي المصري الزمالك وقال بأن هناك مفاوضات من أجل ضمه في الموسم المقبل.

وأضاف اللاعب بن عيادة خلال تصريحاته الصحفية قائلاً بأن هناك مفاوضات مع نادي الزمالك المصري لكن أؤكد لا يوجد أي اتفاق نهائي حتى الآن”.

وأشار بن عيادة في حديثه مع صحيفة النصر الجزائرية قائلاً عن سبب احترافه فقال ::”أرغب في الاحتراف من أجل المنتخب الجزائري، لكن في حالة عدم احترافي سأجدد عقدي مع قسنطينة”.

جدير بالذكر فإن مصدر مقرب من اللاعب قد أشار خلال تصريحات خاصة يوم أمس حول رغبة اللاعب بالانتقال لصفوف الزمالك.

وفي سياق متصل فإن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً من المقرر أن يترك الفريق الجزائري في نهاية هذا الموسم الأمر الذي يجعله يحق له الرحيل مجانًا بدون أي مقابل في الصيف المقبل.

ويمتلك بن عيادة أرقامًا مميزة رفقة ناديه الحالي حيث شارك مع قسنطينة في 21 مباراة مختلفة سجل من خلالها أربعة أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في تدعيم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل خاصة بعد رحيل الظهير التونسي حمدي النقاز حيث يتواجد حازم إمام والذي يشارك أساسيًا في الفترة الحالية بجانب تصعيد الناشئ أحمد عيد.

306 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *