free site stat

القوات المسلحة الإمارتية تعلن عن تنفيذ “تعاون الحق12”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 27 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
القوات المسلحة الإمارتية تعلن عن تنفيذ “تعاون الحق12”

قامت القوات المسلحة الإماراتية بالتنسيق مع وزارة الصحة والهيئة الوطنية لإدارة الطواري والأزمات والكوارث بالإضافة إلى وزرارة الداخلية بالإعلان عن تنفي1 التمرين المشترك والذي يدعي “تعاون الحق 12” بمشاركة كافة الجهات المعنية وذلك بمنطقتي الشامخة وجبل علي ابتدءا من الساعة الرابعة فجر يوم الجمعة 27 مارس 2020 ولمدة يومين “الجمعة والسبت” وذلك في إطار تعزيز العمل التكاملي المشترك بما يخدم أمن واستقرار المجتمع.

جدير بالذكر ان جميع الجهات المشتركة قد أكدت على مشاكرة جميع المواطنين خاصة في منطقة كلاً من الشامخة وجبل علي وما يحيط بهما حيث أن توقع الأضوات العالية والضوضاء سوف تصاحب هذه الفاعليات خلال التمرين، حيث يتضمن حركة طائرات الهليكوبتر وناقلات الجند المدرعة ومركبات الإسعاف والشرطة والدفاع المدني، كما يتوجب التنبيه إلى ضرورة حظر الاقتراب والتصوير لمنطقة تنفيذ التمرين حرصا على سلامة الجميع.

ومن جانبها قامت الجهات الهامة المشاركة في هذا التمرين بالتنويه إلى أهميته حيث أنه يأتي ضمن حرض الدولة على تطبيق أفضل ما عندها من مستويات التنسيق بين العمل التكاملي وغيره في سبيل تعزيز الجهود الحكومية المتواصلة لحماية المجتمع وتعزيز استقراره والحفاظ على السلامة والوقاية العامة.

. داعين الجميع إلى الاسهام في الالتزام بإنجاح الجهود الحكومية بمسؤولية وبمواطنة إيجابية بإجراءات الوقاية واشتراطات وتعليمات الجهات المعنية.

392 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *