free site stat

بعد أن عادت للغناء مؤخرا.. النجمة نور قدري تستعد لعمل فوازير رمضان القادم

كتابة: heba | آخر تحديث: 28 مارس 2020 | تدقيق: heba
بعد أن عادت للغناء مؤخرا.. النجمة نور قدري تستعد لعمل فوازير رمضان القادم

بعد غياب دام سنوات تستعد حاليا النجمة نور قدري من أجل مفاجأة جديدة بعد أن عادت للغناء مؤخرا بعد غياب سنوات، وهذه المفاجأة تتمثل بالمشاركة في بطولة فوازير رمضان، وذلك من خلال مسلسل تعاقدت معه مؤخرا.

وسوف يضم المسلسل مجموعة من أبطال برنامج snl بالعربي حيث جارى الآن التعاقد مع جزء منهم على مشاركتها في هذه الفوازير، والمقرر بدء تصويرها في أقرب وقت.

ويأتي هذا بعد ان عادت النجمة نور قدري هذا الأسبوع للغناء من جديد بعد غياب دام سنوات، وذلك من خلال أغنية “تاج راسي”، والتي تم طرحها في مناسبة الاحتفال بعيد الأم، من خلال القناة الرسمية الخاصة لها على الموقع الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات سيد حسن، وتوزيع وألحان نديم جمال. وقد أكدت قدري أنها سوف تركز بشكل كبير على الغناء في الفترة القادمة من خلال أكثر من أغنية حيث تعمل على ذلك منذ سبع أشهر وقد فضلت البدء بأغنية “تاج راسى”.

وكلمات أغنية تاج راسي تقول”هي اللي نمت في حضنها، وكبرت وانأ على حجرها، وياما لعبت على ضهرها، وهي كان على قلبها زى العسل، شالت عشاني فوق طاقتها، كل دعواتها في صلاتها، تشوفني أحسن ما في حياتها، راضية عني تملي هي مهما حصل، ومهما الدنيا هتاخدني، معنديش أغلى من أمي، ومهما كبرت ولا عليت، هتفضل هي تاج راسي”.

وكانت قدري تعيش حالة من النشاط الفني في الآونة الأخيرة من خلال مشاركتها في بطولة الكثير من الأعمال خاصة على صعيد الدراما، ومن أبرز هذه الأعمال مشاركتها في آخر أعمال الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل “عوالم خفية” والتي شاركت فيه مع الزعيم عادل إمام في موسم رمضان الأسبق، كما شاركت في الكثير من الأعمال الأخرى بشكل خاص بعد نجاح برنامج snl بالعربي التي شاركت فيه بجانب مجموعة من الشباب مثل نانسي صلاح، وإسلام إبراهيم ومحمود الليثى وغيرهم ممن حققوا شهرة واسعة من خلال البرنامج.

155 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *