تكنولوجيا

لماذا تشتري هاتفا قابل للطي.. 5 أسباب تجعلك تشتري هذا الهاتف

تعتبر الهواتف القابلة للطي أحد اهم التوجهات الحالية بالنسبة لسوق الهواتف الذكية خلال الفترة القادمة، حيث أنها توفر تقديم هواتف ذات شاشات أكبر من المتداولة، تتناسب مع تزايد الطلب على مشاهدة الفيديوهات المختلفة، بعد أن كانت هذه النوعية من الهواتف حتى العام الماضي حلم بعيد المنال وصعب التحقيق.

ولكن بفضل الاكتشافات والابتكارات العلمية الحديثة، التي تقدمها شركات صناعة الهواتف الذكية، سامسونج وهوواوي وموتوريلا، أصبح حلم الهواتف القابلة للطي حقيقة وقيد التنفيذ. حيث قامت شركة سامسونج خلال العام الحالي بتقديم هاتفها القابل للطي الثاني Galaxy Z flip، الذي يحمل شكلا تقليديا للهاتف ذي الشاشة المرنة التي تطوى رأسيا، بدلا من طيه من جانبيه، فيصبح بهذه الطريقة هاتف ذكي وجهاز لوحي في الآن ذاته، لتفادي عيوب هاتفها القابل للطي الأول الذي انتجته العام الماضي.

أيضا قدمت شركة هواوي إصدارها الثاني للهاتف القابل للطي ويحمل اسم Mate Xs الذي من المفترض أن يصل إلى كافة الأسواق خلال الفترة المقبلة، في حين تشرع شركة مايكروسوفت في إنتاج هاتف قابل للطي هي الأخرى ويحمل اسم Surface Duo والذي سيعمل من خلال نظام التشغيل أندرويد، فهي أعلنت عن إطلاقه هذا العام دون أن تحدد التاريخ الرسمي أو الموعد المحدد لذلك.

وخلال السطور التالية هناك 5 أسباب تجعلك تفضل اقتناء الهاتف الذكي القابل للطي دون غيره.

  • هذا الهاتف متعدد المهام ويحمل الكثير من الفوائد العلمية.
  • يحتوي على كاميرا متعددة المزايا والمهام.
  • تنوع وتعدد استخدامه، وسهولة حمله في أي مكان.
  • هناك إمكانية التبديل بين الشاشتين المخصصتين للجهاز بسهولة ويسر.
  • القيمة الكبيرة لهذه الأجهزة مقارنة بغيرها، ولكن بالمقارنة المميزات العديدة التي يحتوي عليها.
السابق
أثناء بقاءك في المنزل.. تعرف على 7 مهارات يمكنك تعلمها لكسر الروتين
التالي
إذا كنت تستخدم واتساب.. احذر هناك تطبيقات تهدد خصوصتك

اترك تعليقاً