منوعات

النجمة البحرينية إبتسام عبد الله تعلن عن وفاء شقيقها عبر حسابها على الانستجرام

قامت النجمة البحرينية ابتسام عبد الله، بالإعلان عن وفاة شقيقها صباح اليوم الجمعة، مؤكدة أن دفن الجثمان سوف يكون بعد الجمعة، وأن التعازي سوف تكون في المقبرة فقط.

حيث كتبت عبد الله علي حسابها على موقع التواصل الإنستجرام: “‏انتقل إلى رحمة الله تعالی، أخي إبراهيم جمال محمد، والد كل من: محمد وعبد الله وحاتم وخالد، وسوف يوارى جثمانه الثرى اليوم الجمعة بمقبرة المنامة، الدفن عقب صلاة الجمعة والتعازي في المقبرة فقط.

وتعتبر النجمة ابتسام عبد الله واحدة من أبرز النجوم في دولة البحرين، حیث بدأت مسيرتها الفنية في سنة 1995 من خلال مشاركتها بدور ليس كبير في مسلسل “الهارب”، ثم قامت بعد ذلك باستكمال أدوار بسيطة في مجموعة من المسلسلات، حتى سنة 2004، وهذا العام أعتبر نقلة كبيرة في حياتها الفنية فشاركت فیه بمسلسل “سوالف حريم”، حيث حقق نجاح كبير رغم دورها المحدود، لكن كان بمثابة انتقالها لتكون واحدة من أهم فنانات جيلها في دراما الخليج العربي.

ولم يقتصر دور النجمة ابتسام عبد الله، على الدراما التليفزيونية الخليجية فقط، بل قامت بالمشاركة في بطولات مسرحية منها “إحنا عيالها” التي حققت نجاح جماهيري كبير في دولة البحرين، كذلك اشتركت في مسرحيات عيال سعادة، والأميرة والصياد وطبول، كما أنها شاركت ببطولة فيلم سينمائي واحد عام 2007 وهو يحمل عنوان أربع بنات.

ومن المسلسلات العديدة التي قامت الفنانة ابتسام بالمشاركة فيها أيضا مسلسل الهارب، وتالي العمر، وبحر الحكايات، عائلة بو رويشد، ونيران، أخر الرجال، والسديم، ولیل البنادر، دمعة عمر، وعويشة، وشمس القوايل، غصات الحنين، وسوالف حريم، وصور من الحیاة، القناص، وصحوة زمن، جمرة غضى، الدابة، الفجر المستحیل، رسائل من صدف.

السابق
الموافقة على رفع بدل الحكام لـ 5000 آلاف جنيه بدلا من 1750 القسم الثاني ١٠٠٠ جنية
التالي
مجموعة الزرعوني الإماراتية تعفي المستأجرين من الدفع في تلك المناطق

اترك تعليقاً