رياضة

فايزر يعلق على الغاء أوليمبياد طوكيو

صرح رئيس الاتحاد الدولي للعبة الجودو الرياضية ماريوس فايزر معلقاً على قرار الغاء اوليمبياد طوكيو هذا العام والتي كان من المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية، حيث وصف هذا القرار بالأفضل الذي يتناسب مع الوضع الراهن في العالم.

جدير بالذكر أن فايزر قد اعن عن دعمه الكامل للقرار الذي تم ذكره وقد اعتبر هذا القرار بمثابه حماية كبيرة للمجتمع والعالم ككل إذ أن هذا الامر يساعد على عدم انتشار العدوي، وأشار في حديثه إلى أن التأجيل يعتبر قاسيا على الرياضيين في العالم لانهم كانوا يترقبون الحدث العالمي بطموحات كبيرة، مؤكدا أهمية الإحتكام لصوت العقل في مثل هذه المواقف.

ومن ناحية أخر فقد اضاف فايزر إلى أن القرار الذي تم اتخاذه يعد قراراً صائباً في ظل هذا الوقت الذي يعيش فيه العالم تحت ظل ظروف استثنية ولم يكن هنالك أي خيار أخر غير التأجيل للعام المقبل لكن القرار يجب أن لايؤثر على إقامة أولمبياد باريس 2024 في موعدها.

وأكد رئيس الإتحاد الدولي للجودو أن إتحاده مهتم حاليا فقط بكيفية التعافي وتجاوز أزمة فيروس كورونا وقال: بعد نهاية هذه الازمة سنعمل على وضع إستراتيجة من أجل عودة أقوى، وهذا ما سيفعله الجميع في كل الألعاب الرياضية.

السابق
طرح حلول من قبل المحترفين بشأن وقف النشاط الرياضي بالإمارات
التالي
علماء الفلك يكتشوف مجسم يتبع الأرض

اترك تعليقاً