رياضة

راموس يعلن عن رغبته بالمشاركة في الأوليمبياد

أكد قائد فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس عن عزمة ورغبته الملحة بالمشاركة في في اوليمبياد طوكيو المقرر إقامتها في دولة اليابان وذلك بمشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية طوكيو، رغم تأجيل الدورة من العام الجاري، لتقام العام المقبل 2021.

ومن جانبه كشف راموس عن رغبته في أن يشارك منتخب وطنه المنتخب الاسباني في نهائيات كأس أمم أوروبا وأوليمبياد طوكيو، وذلك في حالة وجود تعاقد بينه وبين ناديه الحالي ريال مدريد أو لا، ورغم وصوله العام المقبل إلى 35 عاماً.

وفي المقابل، أكدت مصادر فنية بالمنتخب الاسباني، أنه لا مانع لديها من وجود راموس بالتشكيلة، إذا كان مستواه البدني يسمح، خاصة وأن مسيرته المهنية تساعده على ذلك، إذ لم يسبق له أن تعرض لإصابة خطيرة، كما أنه شارك على الأقل في 42 مباراة خلال مواسمه السابقة مع الريال.

جدير بالذكر بأنه تم ايقاف اوليمبياد طوكيو والتي كانت من المقرر اقامتها في اليابان في شهر يونيو الا أن الظروف التي يمر بها العالم وبسبب انتشار العدوي بعد أن تم الكشف عن انتقالها اثناء التجمعات، فقد نادت العديد من الاصوات لإلغاء الاوليمبياد هذا العام وذلك على الرغم من أن هذا الالغاء قد يتسبب في العديد من الأضرار.

وعلى صعيد آخر فإن جميع المجالات الرياضية قد تم إغلاقها في أكبر دول العالم وتم إلغاء أهم البطولات ومنها بطولة اليورو وذلك بسبب التخوف وإجراء العديد من البلاد باجراءات احترازية من أجل صحة وسلامة مواطنيها بشكل أساسي، ومن المقرر إعادة جميع الأنشطة في الصيف المقبل.

السابق
علماء الفلك يكتشوف مجسم يتبع الأرض
التالي
فرار مستشار رئيس الوزراء البريطاني من مقر الرئاسة

اترك تعليقاً