free site stat

فرار مستشار رئيس الوزراء البريطاني من مقر الرئاسة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 28 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
فرار مستشار رئيس الوزراء البريطاني من مقر الرئاسة

انتشر في هذه الأثناء مقطع فيديو لأحد كبار المستشاريين لرئيس وزراء الحكومة البريطانية بوريس جونسون، اثناء فراره بشكل كبير ومخيف من مقر رئاسة الوزراء وذلك بعد أن خاف المستشار من أن تلحق به العدوى بالفيروس مثلما لحقت برئيس الوزراء.

جدير بالذكر بأنه تم الاعلان عن إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بإصابته بالفيروس بنفسه وذلك عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ومن جانبها قامت الحكومة البريطانية أيضاً يوم الجمعة الماضية بالكشف عن هذا الأمر بعد أن خضع رئيس الوزراء جونسنون للفحص وكانت النتيجة إيجابية، ومن ثم بدأ ظهور الأعراض الخفيفة عليه الأمر الذي تسبب في فزع كبير من المستشارين داخل مقر رئاسة الوزراء البريطانية.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمي بإسم رئيس الوزراء “جونسون” في بيان رسمي له تم نشره على جميع المواقع والأخبار وقد جاء فيه خضوع رئيس الوزراء للفحص بعد ظهور أعراض طفيفة يوم الخميس الماضي إذ كانت نتيجة الفحص إيجابية وبد رحلة العلاج مؤخراً.

وعلى صعيد آخر فقد أكدت الحكومة البريطانية بأن رئيس وزرائها “جونسون” سوف يستمر في العمل على الرغم من الإصابة الأمر الذي جعل عدد كبير ممكن يتعاملون معه في حالة خوف وترقب.

358 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *