free site stat

الإعلامية مي حلمي وزوجها محمد رشاد في فيديو جديد بعنوان”ألغي رحلتي” عبر تطبيق التيك توك

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 مارس 2020 | تدقيق: heba
الإعلامية مي حلمي وزوجها محمد رشاد في فيديو جديد بعنوان”ألغي رحلتي” عبر تطبيق التيك توك

ظهرت الإعلامية مي حلمى وزوجها الفنان محمد رشاد في تجربة جديدة لهما من خلال تطبيق تيك توك، وهما يمثلان مشهد المرأة التي غادرت أحد البرامج على الهواء مباشرة.

حيث نشرت المذيعة مي حلمي مقطع الفيديو ظهرت فيه مع زوجها، على حسابها الشخصي عبر موقع الإنستجرام، وعلقت قائلة “ألغى رحلتي” وهي الجملة الشهيرة التي اختتمت بها السيدة مقطع الفيديو الذي تداول بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا.

يشار أن حفلة زفاف المطرب محمد رشاد ومي حلمى قد تم إلغائه من قبل بعد عدة خلافات بين العروسين، وأثار هذا الحدث جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الحين، خصوصا بعد أن تم نقل الإعلامية مى حلمي لأحد المستشفيات، حيث تدهورت حالتها الصحية بعد أن تم إلغاء حفل زفافها قبل إقامته بساعات قليلة، لكن محمد رشاد كان حريصة على زيارتها وقتها ولم يكشف الثنائى بعد ذلك طبيعة علاقتهما رغم التساؤلات العديدة التي كانت تصلهما عن طريق حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إمكانية عودتهما من جديد، ولكنهما عادوا وأقاموا حفل زفافهما، بحضور مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين .

ومن جانب أخر يستعد الفنان محمد رشاد إلى دخول عالم التمثيل خلال الفترة القادمة للمرة الأولى، وتحديدا خلال شهر رمضان القادم، وذلك بعد أن أنضم لأسرة مسلسل “ليالينا” مؤخرا على أن يبدأ تصوير دوره في أحداث المسلسل في الأيام المقبلة.

ومسلسل “ليالينا” تدور أحداثه في إطار اجتماعي وسيشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات مثل صابرين وغادة عادل وخالد الصاوي، وإياد نصار، محمد الشقنقيري ومحمد رزق وآخرون من النجوم.

367 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *