free site stat

رئيس صن داونز لـنظيره رئيس الأهلي.. القلعة الحمراء تستحق التتويج بلقب أفريقيا في هذا الموسم

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 مارس 2020 | تدقيق: heba
رئيس صن داونز لـنظيره رئيس الأهلي.. القلعة الحمراء تستحق التتويج بلقب أفريقيا في هذا الموسم

أكد باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز الجنوب إفريقي، لمحمود الخطيب رئيس فريق النادي الأهلي، أن النادي الأحمر يستحق التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في هذا الموسم، نظرا لأدائه المميز والرائع الذي يقدمه الفريق مع مدربه رينيه فايلر.

جاء ذلك في خطاب استقبل رئيس النادي الأهلي، من نظيره رئيس صن داونز، باتريس موتسيبي، والذي أكد خلاله على تقديره الكبير له وانه معرب عن رغبته في المزيد من التعاون بين الناديين مستقبليا.

وكان النادي الأهلي قد تجاوز عقبة صن داونز في الربع النهائي بعد أن حقق الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف في مجموع المباراتين.

وكانت صيغة الخطاب كالتالي

شكرًا جزيلا على خطابك الأخير، فعلى النادي الأهلي أن يفخر بأن لديهم رئيس مثلك، وليس الأهلي فقط بل كافة الأندية الإفريقية، التي من بينها تم اختيار النادي الأهلي نادي القرن بإفريقيا، عليهم جميعا بأن يفخروا بوجودك رئيسا للنادي الأهلي.

وتابع رئيس صن داونز لقد كنت دائما متابعا جيد للنادي الأهلي ونجاحاته الكبيرة على مر السنين، وأنا على ثقة كبيرة أن النادي الأهلي تحت قيادتك سوف يحقق المزيد من النمو والنجاحات والفوز، مستكملا وأود دائما أن نعمل معا، وأن يعمل النادي الأهلي وصن داونز على تطوير كرة القدم بداخل بلادنا وبداخل قارتنا الإفريقية.

أتمنى لك التوفيق فيما هو مقبل، وأنتم تستحقون الفوز بلقب دوري الأبطال لهذا العام.

وتم تأسيس نادي صن داونز عام 1970 وهو من أنجح الفرق في جنوب إفريقيا ويملكه حاليا رجل الأعمال كايزر تشيفز، وهو من أغني رجال الأعمال في العالم إذ تتخطي ثروته 2.9 مليار دولار.

283 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *