free site stat

تعرف عليها.. 4 طرق لفتح السيارة بدون مفتاح

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 مارس 2020 | تدقيق: heba
تعرف عليها.. 4 طرق لفتح السيارة بدون مفتاح

الكثير منا ومن السائقين يتعرض لمواقف فقدان المفتاح أو نسيانه في أي مكان، او داخل السيارة والإغلاق أوتوماتيكيا ولا يوجد مع صاحب السيارة بديل للمفتاح المفقود، وهذه الأمور شائعة الحدوث.

بعض الأشخاص الذين يفقدون مفاتيح السيارة لا يكون لديهم أمور طارئة تضطرهم لفتح السيارة بشكل عاجل واستخدام طرق الاستثنائية عكس الذين يواجهون أمور طارئة مثل احتجاز صغار داخل السيارة أو أمر ما على وشك الحدوث ما يضطرهم لضرورة فتح السيارة.

ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض 4 طرق من خلالها يمكنك فتح السيارة إذا فقدت المفتاح:

1 _ فتح القفل اليدوي، وذلك من خلال إسفين بأنواعه المختلفة مثل الاسفين المصنوع من البلاستيك او المعادن، وهذا الاسفين يجب استخدامه لدفع الباب برفق وفتح مساحة كافية يمكنك من خلال تلك المساحة تمرير أداة لفتح القفل الداخلي أو المسوجر.

2 _ أما الطريقة الثانية فهي فتح القفل الأتوماتيكي باستخدام إحدى الأدوات الطويلة كالشماعة ثم ضغط زر القفل ومن ثم سوف يفتح الباب بسهولة، ولكن إذا كان زر القفل الأتوماتيكي في منتصف السيارة فحينها لابد من الاستعانة بأداة أكثر طولا للمساعدة في الوصول إلى القفل ومن ثم فتحه حتى يمكنك دخول السيارة.

3 _ الطريقة الثالثة التي نقدمها لك في هذا الموضوع لفتح السيارة في حال فقدت مفتاحك فهي استخدام سلم جيم، وهذا السلم عبارة عن أداة معدنية طويلة ورفيعة تستخدم مخصوص لفتح أبواب السيارات في حال فقدان المفاتيح، ولكن هذه الأداة تحتاج إلى التدريب للتعلم.

4 _ أما الطريقة الرابعة فهي الدخول من خلال صندوق السيارة حيث يمكن بعض الأشخاص الدخول ودفع المقاعد الخلفية وفتح الأبواب من الداخل.

362 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *