تكنولوجيا

رابط تحميل واتساب الأزرق بالتحديث الجديد للأندرويد

أطلقت شركة واتس اب النسخة الجديدة من التطبيق وهي واتس اب الأزرق بلس وهو أحد النسخ المعدلة من تطبيق المراسلات الفورية الأشهر على مستوى العالم واتساب المملوك لشركة فيسبوك.

وعكف المطورون على عمل واستحداث اضافات جديدة لم تكن موجودة في التطبيق الرئيسي فبل ذلك.

ويتضمن تطبيق واتس اب الأزرق الجديد العديد من المميزات المهمة التي تمنح المستخدمين المساحات الأوسع من الخصوصية، حيث أن التطبيق الجديد من واتس اب يتميز عن التطبيق الأصلي بعد مميزات مهمة ومن أهم مميزاته انه لا يحتل مساحة كبيرة من المساحة التخزين الداخلية للهاتف المحمول وهو فقط بحجم 34 ميجا بايت ويمكن استخدام التطبيق مع هاتف اندرويد بمواصفات متواضعة.

ويتميز التطبيق الجديد من واتس اب بمساحات الخصوصية الهائلة مثل إخفاء مواعيد الظهور والتي يتم تحديدها مسبقا بإخفاء التواريخ والوقت المضبوط مسبقا في ميزة القصص.

ومن بين المميزات الموجودة في تطبيق واتس اب الأزرق المملوك لشركة فيس بوك أيضا هي إمكانيات تغيير الألوان والخلفيات بما يتناسب مع كل عميل ومن بين المميزات التي تتوفر في هذا التطبيق ولا تتوفر في أي تطبيق اخر هو إمكانيات قفل أي محادثة من بين المحادثات برقم سري بالإضافة إلى إمكانية تغيير خطوط الكتابة داخل المحادثة.

ومن أهم المميزات التي يتضمنها تطبيق واتس اب الأزرق هي استعادة الرسائل التي يتم حذفها وهذه الميزة لم تكن موجودة في واتس اب الأساسي، حيث يتيح واتس اب الأزرق إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة من الاعدادات الخاصة بالتطبيق.

ومن بين المميزات أيضا في واتس اب الأزرق والتي لم تكن موجودة في واتس اب الأساسي هي إمكانية إخفاء أي من الوسائط مثل الصور والفيديوهات.

السابق
خلال أقل من ٢٤ ساعة دفاعات الجيش الوطني الليبي يقوم بإسقاط ثلاثة طائرات تركية مسيرة
التالي
إقامة ثلاثة نقاط عسكرية تركية جديدة في ريف جسر الشغور بإدلب

اترك تعليقاً