free site stat

تسليم 912 وحدة في مشروع “جنة” بالشيخ زايد وافتتاح الممشى السياحي قريبا في ابريل القادم

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 مارس 2020 | تدقيق: heba
تسليم 912 وحدة في مشروع “جنة” بالشيخ زايد وافتتاح الممشى السياحي قريبا في ابريل القادم

قام المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، بجولة تفقدية وذلك لمتابعة سير العمل في مشروعي”1 JANNA” للإسكان الفاخر والممشى السياحي في المدينة، وكان يرافقه مديروا الإدارات المختلفة ونواب رئيس الجهاز ومسئولو المشروعين، وجاء ذلك ضمن متابعة تنفيذ مشروعات الإسكان والخدمات في مدينة الشيخ زايد.

وقد تفقد المهندس مصطفى فهمي أيضا أعمال تنسيق الموقع العام ومنطقة الخدمات في مشروع” JANNA 1″ في منطقة المحور المركزي، وتضم (الإنترلوك، وجميع أعمال الزراعة، واللاند سكيب) إلى جانب أعمال المرافق، وجانب العمارات بالمشروع الذي يشمل 912 وحدة سكنية ب 38 عمارة، تم الانتهاء من تنفيذها ومن المقرر أن يتم تسليمها للفائزين بالوحدات إبريل القادم.

كما قام رئيس الجهاز بتفقد الأعمال الأخيرة بمشروع الممشى السياحي، بوصلة دهشور بين مدخلي المدينة 4 و5، موضحا إلى أن هذا يعتبر مشروع ترفيهي تجاري، حيث يشمل أربعة مولات ومبنى مطاعم وثماني أكشاك وملعبين خماسيين كمرحلة أولى ومن المنتظر أن يتم الانتهاء منه وافتتاحه وتشغيله قريبا.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ إنه قام بإصدار تكليفات لجميع المسئولين عن المشروعين في جهاز المدينة، بضرورة المتابعة الدورية للأعمال التي تم وجاري تنفيذها قبل الاستلام للانتهاء من التنفيذ على أكمل وجه.

وأشار إلى أن ذلك جاء ضمن التواصل المباشر والمستمر لإزالة أي مشاكل أو عقبات تواجه المشروعات المختلفة التي تخدم المواطنين.

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية والمتمثلة في جهاز مدينة السادس من أكتوبر قد قامت بإنشاء ممشي سياحي ومتنزه كبير ومميز للجمهور بطول 18 كم تقريبا في العام قبل الماضي حول منطقة غرب سوميد ومرور بالمحور المركزي.

123 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *