free site stat

انتحار وزير المالية الألماني بسبب الأزمة المالية العالمية

كتابة: aya | آخر تحديث: 30 مارس 2020 | تدقيق: aya
انتحار وزير المالية الألماني بسبب الأزمة المالية العالمية
أعلنت وسائل اعلام ألمانية أنها عثرت علي جثة توماس شيفر، وزير المالية بولاية هيسن الألمانية، حيث عثرت الشرطة علي الجثة علي سكة القطار بمدينة فيسبادن عاصمة ولاية هيسن. 
كما أكدت الحكومة والشرطة الألمانية أن الحادث يشير الي الانتحار عن طريق الوقوف في سكة القطار السريع، ومازالت التحقيقات والتحريات مستمرة.
شيفر 54 عاما وزير المالية في ولاية هيسن ينتمي الي حزب المستشارة أنجيلا ميركل “المسيحي الديموقراطي”، تعتبر وفاته صدمة في الأوساط السياسية باعتباره رجل بارز في السياسة وخليفة لرئيس الوزراء.
فيما صرح بوفييه رئيس الوزراء لولاية هيسن، “نحن جميعاً مصدومون ومن الصعب تصديق أن توماس شيفر فجأة وبشكل غير متوقع أخذه الموت”، كما نعي أهل المتوفي وطلب منهم الصبر علي الفاجعة.
وجاءت كلمات وزيرة الدفاع الألمانية ورئيسة حزب المسيحي الديموقراطي علي موقعها الرسمي تويتر “لقد صدمنا كلنا في الحزب المسيحي الديمقراطي خبر الوفاة المفاجئة لتوماس شيفر. يضربنا ويجعلنا حزينين و مذهولين. الآن كل أفكارنا وصلواتنا مع عائلته”.
فيما أعرب ممثلو الأحزاب المختلفة بالمانيا عن صدمتهم في وفاة الوزير شيفر، الذي أسفرت التحريات الأولي عن أنه كان ادثة انتحار، كما اهتزت الولاية بأكملها من شعب وسياسيون، كما انه من المتوقع ان يكون سبب الانتحار الازمة المالية الحالية التي يمر بها البلاد والعالم أجمع.
“توماس شيفر” أب لطفلين تركهم لزوجته، كان من أكثر الزعماء نشاطا وقوة في مركزة، لديه الخبرة الكافية لحل الأزمات الكبيرة، كما أن شيفر حاول في الآونة الأخيرة حل مشكلة عالمية للأزمة المالية الموجودة.
وضحت الشرطة الألمانية أنها وجت جثة شيفر مقطعة اربا تحت عجلات القطار السريع بولاية هيسن، واعتبرت الشرطة والحكومة أن الموت كان عن طريق انتحار فيما ترك شيفر رسالة الي زوجته وابناءه قبل الانتحار.

141 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *