رياضة

الحضري أسطورة حراسة المرمى المصرية.. استمريت 25 عام رقم واحد ولم اعتزل الكرة حتى الآن

أعلن عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى المصرية أنه لم يقرر أبدا اعتزال كرة القدم حتى الآن، ولم يستقر على ميعاد اعتزاله للكرة، رغم ابتعاده عن الملاعب، موضحا أنه سوف يحدد موقفه خلال الفترة المقبلة.

وقد تحدث الحضري في تصريحات له في برنامج ملعب أون تايم عن الحديث عن مسيرته الناجحة مع كرة القدم في مصر قائل.. أنه بقي لمدة 25 سنة نمير وان في مسيرته، مضيفا أنه تم تبليغه أن سوف يكون الحارس الثالث في أمم إفريقيا 2017 بالجابون، ولكن إصابة احمد الشناوي وشريف إكرامي منحتني الفرصة لأكون الحارس الأساسي في البطولة.

أوضح الحضري أن هاني أبو ريدة قد طالبه بعد إثارة أزمة في الجابون أنه سوف يكون الحارس الثالث، مشيرا إلى أنه تقبل الموقف ولكنه دخل في نوبة بكاء هيستيري في مكالمة مع زوجته لحزنه أن كون الحارس رقم 3 في المنتخب.

تابع الحضري: أن أحمد ناجي وجهاز المنتخب حاولوا احتوائي بسب حزني بعد أن علمت بأن الحارس الثالث، ولم أكن أطيق أحد بسبب ما سمعته، قائلا: “أصبحت أغل في التدريبات وأركز في عملي”، مشددا إن أحمد ناجي قالي قبل التسخين في لقاء مالي الافتتاحية بأمم إفريقيا فك بوزك ورديت عليه أنت مالك أنت ليك عندي اتدرب وعملي بداخل الملعب فقط، ونزلنا سخننا وقمنا بقراءة الفاتحة، وجميع اللاعبين بعد ذلك فوجئت إن زمايلي ما بيلموش عليا بل وكل واحد بيتدرب في وادي، ومركز حراسة حساس للغاية، وانأ كالحضري مليش أصحاب بكرة القدم، يمكن محمد زيدان واحمد المحمدي ومحمد شوقي اقرب ناس ليا في المجال، وأصحابي كلهم بخارج وسط الكورة.

السابق
مجلس مشائخ ترهونة ينعى سالم درياق آمر غرفة عمليات سرت الكبرى ومساعده القذافي الصداعي
التالي
الفنان هانى رمزى يوضح حقيقة تأجيل فيلم ” نيزك الدكروري “

اترك تعليقاً