free site stat

رجل بريطاني يصنع مخبأ أسفل الأرض خوفاً من نهاية العالم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 30 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
رجل بريطاني يصنع مخبأ أسفل الأرض خوفاً من نهاية العالم

لم يخطر على بال الكثيرون فكرة العزل عن العال أجمع من قبل، إلا أن هناك بعض الأمور التي تحدث في العالم تجعلنا نحبس الأنفاس ونظل في المنازل مترقبين وخائفين، وذلك بعد انتشار العدوى في العالم أجمع لكن هناك شاب بريطانى مخترع قام بإنشاء مخبأ تحت الأرض استعدادا لمثل ذلك السيناريو منذ عام 2015.

وفي سياق متصل فقد ذكرت أحد الجرائد البريطانية “ديلي ميل” أن الشاب المخترغ والذي يدعى “كولين فورز” وهو يوتيوبر، قد قام بإعداد سيناريو لنفسه في ظل هذه الظروف، إذ قام بتصميم مخبأ تحت الأرض فى حديقة منزله ووفر به تلفاز وسرير وذلك فى مدينة لينكولنشاير بالمملكة المتحدة، ويصفها بأنه مخبأ نهاية العالم تحت الأرض.

هذا وقد عمل الشباب طويلاً حتى استطاع تصميم المخبأ على وجه كامل ويحتوي مخبأه على المطبخ الذي زوده بالميكرويف والمغسلة، كما قام الشاب بتخزين الكثير من الأطعمة المعلبة والمجففة.

كما استطاع أن يدخل مولد الكهرباء للقبو اسفل الأرض وأستطاع ادخال العديد من وسائل الترفيه الأخرى مثل التلفاز ومجموعة مختارة من الألعاب، بالإضافة إلى مجموعة طبول في حال شعر بالملل وسرير للنوم ، مع قناع غاز على الحائط.

ومن جانبه أشار الشاب المخترع البالغ من العمر 40 عاماً والذي اكتسب شهرته من الاختراعات الرائعة التي استطاع تصميمها، والتي من ضمنها أسرع سكوتر للتنقل فى العالم “بعد خمس سنوات، رائعا تمامًا مثل اليوم الذى تم بناؤه فيه”.
وأضاف “أنا أشجع أى شخص، إذا كان لديك المكان والمال، على بناء واحدة حيث إنها غرفة رائعة لديك، خاصة فى ظل الأوضاع الحالية فى العالم”.

346 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *