منوعات

ريهام سعيد تبكي بعد حكم المحكمة عليها

ظهرت الإعلامية التي دائماً ما تثير الجدل ريهام سعيد عبر مقطع فيديو لها قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والذي علقت من خلاله على قرار منعها من الظهور الإعلامي نهائياً، وذلك بعد أزمتها الأخيره مع أصحاب لوزن الثقيل والسمنه حول تصريحاتها التي أثارت الجدل مؤخراً.

جدر بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قد دخلت في نوبة عارمة من البكاء أثناء حديثها وقد أكدت خلال مقطع الفيديو الذي قامت بنشره أنها لا تعرف الاسباب الحقيقية التي جعلت المحكمة المصرية تمنعها من الظهور الإعلامي مرة أخرى، كما أنها لا تعرف من الشخص المتسبب وراء هذا القرار.

هذا وقد قالت ريهام سعيد أن قرار عودتها من عدمه في الإعلام المصري لم يعد الأمر الهام بالنسبة لها وذلك لأنها تشعر بحالة من التعنت ضدها الأمر الذي تسبب في منعها من الظهور، وقالت أنها إذا رجعت للإعلام مرة أخرة فإنها سوف تشعر بوجود حالة من التربص من أحد الأشخاص أو أنه قد يضرها الأمر ويصيبها مكروه أكبر من منعها وقد يقضي عليها تماماً.

وقررت ريهام في نهاية الفيديو ان تتجه إلى التمثيل وتركز فيه بشكل أكبر خاصة أنها دفعة الفنانة انجي المقدم ويمكن أن تقدم أدوارا مختلفة .

السابق
رجل بريطاني يصنع مخبأ أسفل الأرض خوفاً من نهاية العالم
التالي
تعرف على ما قاله مؤمن زكريا في أحدث تصريحاته

اترك تعليقاً