free site stat

المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.. حارس المرمي عصام الحضري كان يعمل مشكلة لو قعد احتياطي

كتابة: heba | آخر تحديث: 31 مارس 2020 | تدقيق: heba
المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.. حارس المرمي عصام الحضري كان يعمل مشكلة لو قعد احتياطي

أوضح حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر أنه كان عنده خلفية كبيرة عن عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى أنه كان لا يحب الجلوس احتياطي إثناء مشاركته في المباريات، ولذلك كنت دائما ما أحاول التعامل معه وهو يعتبر أفضل حارس في تاريخ مصر.

وأضاف المدير الفني الأسبق للمنتخب في تصريحات له عبر برنامج ملعب أون تايم كان معي جيل لن يتحول وكان معي 42 لاعب كل واحد مثل الآخر، من يلعب مثل الذي يقعد على دكة البدلاء في الاحتياطي، مشددا على أن الحارس عصام الحضري لم يكن يشارك وقت وجود تارديلي الذي سبقني في تدريب المنتخب، وأي مدرب يتمني في أن يكون عنده حارس مثل الحضري.

شدد شحاتة على أن أي مدرب لم يضع في حسباته أنه لم يشركه لا يضمه من الأساس، لأنه سيفتعل مشاكل ولا يقبل على نفسه أن يصبح الحارس الثاني أو الثالث أو خارج القائمة، مؤكدا أنه واجه مشاكل عديدة من اتحاد الكرة ومن الإعلام وكان يضعها خلف ظهره وكنا نمنع ظهور اللاعبين في الإعلام، واللاعبين قالوا إنها أفضل قرار قد قمنا باتخاذه، ولا أعتقد أن هناك أحد كان يطبق الطريقة التي تعاملنا بها مع الجماهير والإعلام وكنا عادلين في كل حاجة مع الجهاز واللاعبين وحتى في غرف الملابس.

أضاف شحاتة “لو سألت حمادة صدقي وشوقي غريب سوف يقولون نفس الكلام ولو تعاملت بشيء من العدل سوف تكون الأمور على ما يرام.

وحسن شحاته لاعب كرة قدم ومدرب حالي، عمل في مجال التدريب بعد أن أعتزل وسجل الكثير من الإنجازات الهامة خلال تدريبه للفرق المصرية.

251 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *