free site stat

يستخدمه 2 مليار حول العالم.. تعرف على مميزات تطبيق واتس اب الذهبي 2020

كتابة: heba | آخر تحديث: 31 مارس 2020 | تدقيق: heba
يستخدمه 2 مليار حول العالم.. تعرف على مميزات تطبيق واتس اب الذهبي 2020

يعتبر تطبيق واتس اب الذهبي الجديد بنسخته 2020 بعد صدور التحديث الجديد واحدا من أهم التطبيقات الالكترونية للهواتف الذكية المتخصصة في الدردشة والمراسلة حول العالم.

ويصل عدد المستخدمين للتطبيق الجديد لواتس اب الذهبي 2020 أكثر من 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم، والسبب في انتشار هذا التطبيق بهذا الشكل المذهل هو سهولة التواصل بين الأفراد وتقريب المسافات بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم مهما ابتعدت المسافات واختلفت الدول.

ويساعد تطبيق واتس اب الذهبي 2020 في إرسال الرسائل وجميع الوسائط مثل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو، كما ان التطبيق يتيح للمستخدمين اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بأعلى الجودات الممكنة في سهولة ويسر ويتفوق تطبيق واتس اب الذهبي على جميع التطبيقات الأخرى في هذه الميزة.

خاصية الانتظار

ومن أهم المميزات التي لم تكن موجودة من قبل في تطبيق واست اب الذهبي وليست موجودة في أي تطبيق آخر هي ميزة الانتظار وهي الميزة الموجودة في التحديث الأخير هذا العام 2020 وهي خاصية انتظار المكالمات حيث يتيح التطبيق استقبال أكثر من مكالمة في نفس التوقيت.

ويستقبل المستخدم اشعار يحتوي على رسالة تفيد بأن هناك مكالمة أخرى واردة من شخص ما في التوقيت نفسه، وهذه الميزة موجودة في اجراء المكالمات الصوتية واجراء مكالمات الفيديو على حد السواء، وللمستخدم الحرية في استقبال المكالمة والرد عليها او رفضها، أو ترك الانتظار حتى تنتهي المكالمة.

ويتيح التطبيق بإصداره الجديد العديد من الحلول عند استقبال مكالمة جديدة وانت في مكالمة في هذا الوقت حيث يمكن ان تقوم بانهاء المكالمة الصوتية او الفيديو الحالية والرد على المكالمة الجديدة او رفض المكالمة الجديدة او ترك المكالمة على الانتظار.

392 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *