منوعات

الفنانة ياسمين صبري تنتظر الانتهاء من المشاهد الأخيرة من مسلسل فرصة تانية والمقرر عرضه رمضان القادم

قالت الفنانة ياسمين صبري في تصريحات صحفية أنها لم تمتلك أي صفحات أو حسابات شخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وأن أي صفحة تحمل اسمها فهي مزورة ومزيفة وتنتحل شخصيتها، وذلك بعد ظهور أكثر من صفحة تستغل اسمها وتنشر تصريحات منسوبة لها على الفيسبوك.

وتنتظر النجمة ياسمين صبري الانتهاء من مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد “فرصة تانية” والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم، حيث انتهت من تصوير 80 % في أحداثه، فيتبقى لها أقل من 10 أيام تصوير وتقوم بتوديع العمل بالكامل ليكون من أوائل المسلسلات التي يتم الانتهاء من تصويرها للعرض فى شهر رمضان القادم.

وتخوض النجمة ياسمين صبري بمسلسل”فرصة تانية” ثاني بطولاتها المطلقة بالدراما التليفزيونية، ويشاركها فى البطولة، محمد دياب، وأيتن عامر، وهبة مجدي، وادوارد وأحمد مجدي، هبة عبد الغني، محمود البزاوى، نهال عنبر، سارة الشامي، أحمد الشامي، محمد جمعة، عمرالشناوى، وتميم عبده وعدد كبير من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي ورومانسى.

وقد قدمت صبرى أولى بطولاتها فى شهر رمضان السابق في مسلسل “حكايتى” والذي حقق نجاح كبير، وقد شاركها فى بطولة المسلسل أحمد صلاح حسنى واحمد خاتم ووفاء عامر وهنادي مهني وأحمد بدير وإسلام جمال وإدوارد ونهال عنبر وجمال عبد الناصر وسارة التونسي وسارة نخلة وفنانون آخرون، والمسلسل للمؤلف محمد عبد المعطى، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الفنانة ياسمين صبري هي ممثلة مصرية، من مواليد محافظة الإسكندرية، قد صعدت سلم الشهرة بشكل سريع، حققت شعبية كبيرة ونجاح منذ أن دخلت مجال التمثيل حتى ألان في مصر والخليج والوطن العربي بأكمله.

السابق
الداخلية تنجح في ضبط مرتكبي 71 حادث سرقة وكشف 39 جريمة واستعادة 13 سيارة مبلغ بسرقتهم
التالي
شركة أوراسكوم للإستثمار تتصدر تداولات البورصة بانخفاض 2%

اترك تعليقاً