free site stat

كيف تتغلب على تناول الطعام أثناء التواجد في المنزل

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 31 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
كيف تتغلب على تناول الطعام أثناء التواجد في المنزل

لا شك أن العمل من داخل المنزل يحمل العديد من الإغراءات والتي تتمثل في الدخول إلى المطبخ بين الحين والآخر أو الذهاب للثلاجة من أجل تناول قطعة حلوى أو جلب أكياس رقائق البطاطس أو الكثير مما لذ وطاب، والذي تم تخزينه بكميات عند بدء انتشار أخبار تفشي الوباء..

لذا يمكنك التحكم في كيفية الحفاظ على إنتاجية العمل بشكل جيد ويمكنك عدم الإنسياق وراء الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة طوال الوقت، أو بكلمات أخرى، كيف يمكن الحفاظ على الإنتاجية مع تجنب الزيادة في الوزن التي ربما تجلب إصابة بالعديد من الأمراض المرتبطة بالسمنة.

ومن جانبها أوضحت أخصائية التغذية وجودة الصحة “جاكلين لندن” أن هناك بعض النصائح والحيل التي تساعدك على تجنب اكتساب الوزن أثناء البقاء في المنزل لأيام كثيرة، بالمنزل وتجنب الخروج تنفيذا للنصائح والإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بعدوى كوفيد-19

فمثلاً الأشخاص الذين هم عرضه للإجهاد يساعدهم التنقل من مكان لأخر من أجل مواصلة العمل سوف يحول الانتباه عن الرغبة في تناول الطعام.

كما يمكن أخذ استراحة قصيرة لمدة 15 دقيقة من العمل لاستنشاق بعض الهواء النقي في الشرفة أو يمكن أن يبعث برسالة نصية لصديق أو متابعة أي تطبيق على الهاتف.

وأخيراً أوضحت لندن أن محاولة التشتيت لفترة قصيرة تساعد على القضاء على الشعور بالإجهاد وتحول دون تناول وجبة طعام خفيفة غير مرغوب فيها.

150 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *