free site stat

رئيس نادي فريق الزمالك يصدر قرار بتعيين زوجة علاء علي في نادي الزمالك

كتابة: heba | آخر تحديث: 31 مارس 2020 | تدقيق: heba
رئيس نادي فريق الزمالك يصدر قرار بتعيين زوجة علاء علي في نادي الزمالك

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتعيين زوجة اللاعب الراحل علاء علي لاعب الفريق الكروي الزمالك الذي توفي بعد صراع طويل مع المرض في النادي.

جاء ذلك القرار بعد أن تم عرض تقرير معها من بيتها بعد أشهر من رحيل زوجها اللاعب الشهير علاء علي.

وقد روت زوجة الراحل علاء علي نجم نادي الزمالك السابق، حياة زوجها الأخيرة قبل رحيله بسبب إصابته بمرض السرطان.

وأضافت في تصريحات عبر برنامج زملكاوي الذي يقوم بتقديمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” بدأ علاء علي في شكواه من صداع مستمر ومزمن ولم نكن نتخيل انه تم إصابته بالمرض اللعين السرطان، وأشعة الرنين المغناطيسي أثبتت انه مصاب بورم خبيث في المخ ونشط مع الوقت وقد تدهورت حالته فجأة حتى توفي وكان قد حصل على راحة من معاناة الألم.

وتابعت زوجة اللاعب الراحل علاء:” أشكر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس نادي الزمالك على توفير معاش شهري لنا يعد مصدر داخلي الوحيد لتربية أبنائي، كذلك طارق يحيي الذي يعتبر بمثابة أبي.

وأنهت تصريحاتها مبدية اندهاشها من عدم تقديم أي مساندة أو دعم من باقي الأندية التي لعب فيها علاء علي بقميصها وعلى رأسهم نادي سموحة.

وعلي عطية كان لاعب في فريق نادي الزمالك من مواليد يناير 1988 بدأ مسيرته في الكرة المصرية بانضمامه لنادي الزمالك عام 2007، لعب في الكثير من الأندية أبرزها نادي سموحة ونادي طلائع الجيش والنادي المصري ونادي بتروجيت وفريق نادي وادي دجلة وتوفي علاء عطية بعد معاناة من المرض في العام المضي عن عمر يناهز 31 عام.

621 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *