منوعات

سميرغان يدخل في حالة صدمة بعد وفاة صديقة “جورج سيدهم”

لا شك أن رحيل العضو الثاني من الفرقة الرائعة التي ظهرت في السينما المصرية القديمة قد ترك أثراً بالغاً في نفوس الكثيرين خاصة الوسط الفني إذ أن العديد نشروا نعي للفنان الراحل جورج سيدهم وال1ي توفي في هذا الإسبوع.

ولم يتأثر الوسط الفني فقط بفقدانه بل دخل الفنان سمير غانم في حالة صدمة كبيرة بعد فقدان جورج سيدهم والذي توفى عن عمر يناهز ال81 عاماً، حيث تأثر غان وفقد القدرة على النطق لعدة ساعات، وقرر الإنعزال بغرفته.

ويذكر أن سمير غان قد استطاع أن ينجح في إدراك خبر الوفاة الذي لم يكن يستوعبه في بداية الأمر ولم يتردد في الإدلاء بعدة تصريحات صحفية تفيد ما يعيشة الأن من صدمة كبيرة.

ومن جانبه أكد غانم في تصريحاته الصحفية الخاصة متحدثاً فيها عن الراحل جورج سيدهم قائلاً:عانى من المرض لأكثر من عشرين عامًا وادعو له بالرحمة ، فهو ارتاح من ألم وتعب متواصل من الصعب تحمله “.

وأضاف غانماً ذاكراً الأيام التي كانت بينهم قائلاً: ذكرياتي معه كثيرة فهو صديق عمري ، فقد كافحت معه وقدمنا العديد من الأعمال الفنية وكان يتولى مسئولية الإدارة والإتفاقات وتوقيع العقود، ذكريات جميلة ولكن بعد مرضه كنت اصاب بإكتئاب كلما اراه يتألم “.

وتابع :” زوجته سيدة فاضلة تحملت المسئولية وكانت سبب سعادته وهناك علاقة صداقة قوية تجمعها بزوجتي دلال”.

السابق
اللاعب كامافينغا محط أنظار كلاً من ريال مدريد وليفربول
التالي
زوجان أستراليان يتناولا الإفطار على ظهر شاحنة بالشارع

اترك تعليقاً