رياضة

خالد الغندور.. طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب ناديه متمسك به ولا نية لانتقاله للزمالك أو الأهلي

أعلن خالد الغندور المقدم لبرنامج “زملكاوي” مصير طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأوضح في برنامجه المذاع على قناة الزمالك الفضائية أن ناديه متمسك ببقاء اللاعب بين صفوف الفريق وأنه لا نية لرحيل اللاعب الدولي الشاب إلى أي من القطبين الزمالك والأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف خالد الغندور أن مسئولي نادي المقاولون العرب أكدوا في رغبتهم في تسويق اللاعب خارجيا لتحقيق أكبر استفادة من انتقاله لأي من الدوريات الأوروبية وأن الأمر يتماشى مع أمنية اللاعب أيضا بالرغم من تلقى اللاعب عروض محلية كبيرة.

ويعتلي النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه وهو نادي المقاولون العرب وكلا من نادي بيراميدز ونادي الزمالك مما يجعله قريبا من حسم لقب البطولة المحلية الأشهر القادمة.

من جهة أخري استقر مسئولو نادي الزمالك علي عودة احمد فتوح لاعب الزمالك المعار إلي نادي سموحة، بعد نهاية الموسم الحالي وقيده في قائمة الفريق لتدعيم الجبهة اليسري التي تعاني من بعض الأزمات علي مدار هذا الموسم بسبب تكرار إصابات محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة اللذان يلعبان في نفس المركز.

وقد صرف مسئولو نادي الزمالك، النظر عن ضم ظهير أيسر جديد بنهاية الموسم، بعد إن استقرت إدارة نادي الزمالك علي استعادة جهود أحمد فتوح، ويبحث النادي الزمالك عن دعم مركز الظهير الأيمن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعدم البحث عن ضم ظهير أيسر للنادي الزمالك، خاصة فى ظل تواجد الثنائي عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ضمن صفوف الفريق الأبيض مع استعادة جهود فتوح لاعب الفريق الأبيض والمنتخب الأولمبي بنهاية الموسم وبذلك سوف يكون الزمالك يضم أكثر من ظهير أيسر ولا يحتاج لدعم هذه الجبهة عقب الترشيحات الكثيرة التي تلقاها النادي من وكلاء اللاعبين حول ضم لاعبين جدد في الموسم القادم.

من جهة أخرى كشف مصدر بداخل إدارة نادي الزمالك إن محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق يتوسط لدي أعضاء المجلس وذلك للموافقة علي عودة عمر جابر ظهير ايمن نادي بيراميدز لصفوف الفريق بداية من الموسم القادم، خاصة إن الزمالك يعاني من نقص في مركز الظهير الأيمن.

السابق
تعرف على الدور الحقيقي للفنانة سميرة عبد العزيز في مسلسل “القمر في آخر الدنيا” المقرر عرضه في رمضان القادم
التالي
تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة جورج سيدهم ترويها زوجته

اترك تعليقاً