منوعات

معجزة في المنزل.. نيرمين الفقي تكشف عن سر كثافة شعرها

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن أفضل لطرق لزيادة كثافة الشعر والوسائل التي تعمل وتساهم في زيادة طول وكثافة الشعر بالاضافة إلى زيادة لمعان الشعر وجاذبيته.

ومن أكثر ما يثير فضول السيدات هو ما تفعله النجمات ولمشاهير للحفاظ على شعرهن، وفي مقدمتهن النجمة المشهورة نيرمين الفقي.

وم أهم الأسباب وراء اهتمام الفتيات والسيدات بالنجمات وطرق محافظتين على شعرهن من دافع حرص السدات على معرفة احتفاظهن برشاقتهن وجمالهن طول مشوارهم الفني وممثلة مثل نيرمين الفقي تبلغ أكثر من 47 عام ولازالت بكامل أناقتها.

وتحدثت نيرمين الفقي في أحد الحوارات التلفزيونية في الأيار الاخيرة وكشفت النجمة المصرية نيرمين الفقي عن سر جمال وجاذبية شعرها.

وأكدت الفنانة المشهور نيرمين الفقي أنها تقوم بتحضير وصفة في المنزلة تستخدمها على شعرها للحصول على الشعر الصحي والكثيف والقوي وهو ما سوف نتعرف عليه في السطول التالية.

مكونات الوصفة التي تحدثت عنها الفنانة نيرمين الفقي هي كمية مناسبة من زيت الزيتون الأصلي، وهو زيت معروف باستخدامه للعديد من الاغراض حسب الطريق ومن بينها الشعر وبالإضافة إلى زيت الزيتون يتم تحضير عدد من فصوص الثوم، وجزمة من الجرجير.

طريق تحضير الوصفة في المنزل هي أن نقوم بوضع عدة فصوص من الثوم أول في زيت الزيتون وبعد ذلك نتركه لمدة لا تقل عن يومين تقريبا وبعد ذلك نقوم بمزج فصوص الثوم بعد نقعها في زيت اليتون مع الجرجير وذلك باستخدام الخلاط الكهربائي حتي يتم الحصول على مزيج متجانس وانسيابي الي حد كبير.

بعد افراغ الخليط من الخلاط يتم وضعه على الشعر ويجب ان يصل المخلوط الي فروة الرأس من الجذور والأطراف ثم يترك ليجف ويغسل بالماء.

السابق
مقتل قيادات مسلحة بارزة من قوات مصراتة وطرابلس خلال الاشتباكات الدائرة مع الجيش الوطني الليبي
التالي
مخزون الشاي جيد والاحتكار ممنوع لأصحاب المخازن

اترك تعليقاً