منوعات

دعوى قضائية ضد حياة الفهد لمنع دخولها مصر

تقدم أحد المحاميين المصريين بدعوى قضائية ضد الممثلة الكويتية “حياة الفهد” وذلك من أجل إدرج إسمها ضمن قوائم الممنوعين من دخول مصر وذلك بسبب مطالبتها في الفترة الأخيرة بطرد الوافدين من أراضي الكويت.

جدير بالذكر أن “سمير صبري” المحامي قد ذكر في دعواه أنه تقدم بدعوى ضد حية الفهد من أجل منع دخولها مصر وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة التي أدلت بها اثناء المداخلة الهاتفية بأحد البرامج الفضائية بحالة من الغضب على صفحات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بسبب مطالبتها بترحيل العمال الأجانب، أو “رميهم في الصحراء” لمواجهة “العجز” في القدرة الاستيعابية للمستشفيات .

وفي سياق متصل ذكر المحامي الدعوى القضائية الأتي:- “في سابقة لا يقدم عليها إلا أعداء الأوطان والحاقدين والجاحدين والكارهين لمصر تطاولت من تُدعي حياة الفهد الكويتية على المصريين وعلى أم الدنيا الدولة المصرية، حيث طالبت خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج، بطرد الوافدين من الأراضي الكويتية، ‫وعدم علاجهم”.

وفي تصريحات له أكد “صبري” أن الامر ليس فيه مبالغة لأن مصر لها فضل على العرب والمسلمين وهى بلد كانت ومازالت عظيمة وستستمر إلى يوم الدين.

ومن جانبها فقد أدلت الممثلة حياة الفهد ببعض التصريحات التي بررت موقفها من خلاله بعد مقابلة تلفزيونية قالت فيها أن حديثها “فُهم بشكل خاطئ”، مشيرة إلى أن هناك جهات تتصيد لها الأخطاء، كما أن التعبير خانها.

وعلى صعيد آخر تعد حياة الفهد من الممثلات الخليجيات وتبلغ من العمر 71 عاماً ولها عدة محاولات شعرية وصدر لها ديوان واحد يحمل اسم “عتاب”.

وكانت حياة الفهد قد قالت في تصريحات لبرنامج “أزمة وتعدي” الذي يذاع على فضائية كويتية: “أنا لست ضد الإنسانية لكننا ملينا”، داعية إلى ترحيل الوافدين لبلادهم.

وقالت، إذا كانت دولهم لا تريدهم، فلماذا يجب على الكويت أن تتولى رعايتهم.

السابق
مقطع فيديو يوضح وجود سحر وطلاسم بأستار الكعبة
التالي
الكاميرا السرية تكشف واقعة ممرضة مع مريض يعاني من الخرف

اترك تعليقاً