منوعات

فيفي عبده توضح سبب طلاقها من زوجها

أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عن سبب طلاقها من زوجها لأخير والسبب كان مقلب قام به واستغل فرصة ذهاباها معه إلى كينيا من أجل هذا المقلب.

جدير بالذكر أن فيفي عبدة قد ظهرت مع مايا دياب في برنامجها عبر الانترنت “سايد توكس وز مايا” حيث طلت فيفي من منزلها داخل حجرتها، وأوضحت اثناء حديثها المقلب الذي قام به زوجها حيث قالت إنه “ذهب بها إلى حديقة حيوانات مفتوحة من دون علمها، وكانت تعتقد أنها حديقة حيوانات مثل التي موجودة في مصر، لكنها فوجئت بالحيوانات تتجول حولها، وهو ما أصابها بحالة ذعر وظلت تصرخ وتطالب بعودتها لمصر” بحسب (مجلة لها).

وأضافت “عبده” أثناء حديثها بأنه لم يكتفي بذلك بل قام بإدخالها في مكان ضيق بالاشتراك مع صديقه، ودخل عليها نمر ورفض أن يفتح لها الباب مشيرة إلى أن “هذا النمر قد التهم صديقه في وقت لاحق”، وتابعت: “رجعت من كينيا كارهة حياتي ومتطلقة”.

وفي سياق متصل لم توافق الفنانة علي الادلاء بإسم زوجها وشددت على أن هذا الشخص لا يصلح للمعاناة أو أن يكون معها كما أنه لايمكن أن ينظر إلى أحد غيرها، ليس من باب التكبر، بل لأنه لن يجد امرأة تمتلك نفس روحها”.

وأضافت: “أنا جئت إلى العالم لأكون سعيدة، وأحب الفن بكل أنواعه، خصوصاً الرقص لأنه يعطيني سعادة لا توصف ومن كثر حبي له لا أتصنعه، لذا يصل ما أقوم به بكل حب إلى الناس”.

أما عن حديثها حول الطاقة الإيجابية التي دائماً ما تمتلكها وتطل على المصريين بها من خلال فيديوهاتها فقد عبر فيفي عبده لمايا دياب عن ذلك قائلة، “لديّ ما يكفي من المشاكل الكبيرة والتي لا يمكن لعقل أن يتخيلها، وأنا ست طبيعية مثل أي امرأة، ولكن أحاول أن أضحك وأنشر الايجابية لجمهوري ولكل من هم حولي”.

ورداً على سؤال، حول التظاهرات التي تحصل في مصر ضدّ كورونا، استغربت فيفي كلام مايا وقالت لها ” ليس كل ما يكتب يجب أن نصدقه، وتكون الأشياء في بعض الأحيان صغيرة ويتم تضخيمها في الإعلام”.

السابق
الكاميرا السرية تكشف واقعة ممرضة مع مريض يعاني من الخرف
التالي
النجم السورى “أيمن رضا” يتعرض للنقد بعد إهانته لحياة الفهد

اترك تعليقاً