منوعات

بسمة تهاجم المطربة ايناس عز الدين ببرنامجها

وجهت الإعلامية المشهور بسمة وهبة من خلال برنامجها “كل يوم” على قناة أون تي في ، المطربة إيناس عز الدين بسبب ما نشرته الاخيرة حول إصابتها بالفيروس المنتشر.

ولم تقم الغعلامية بذكر أسم المطربة مباشرة ولكنها اكتفت بالتلمحيات وقالت بأن ذلك بغرض الشهرة وقالت في تصريحاتها: “باقول للمطربة إياها اللي اشترت الشهرة واللايكات على حساب بلدها وناس بلدها، بتمثيلية مزيفة وقالت إنها مصابة بكورونا ودخلت المستشفى وشككت في جهود الأطباء ورعب الناس وفي الآخر طعت نتيجة تحاليلها سلبية الحمد لله، ومفيش كورونا ولا في مرض أنها مهووسة شهرة”.

وفي سياق متصل فقد أكدت بسمة وهبة أنها لا تتمني أن يصاب أي شخص بهذا المرض ودعت الله عز وجل أن يبعد عنا شر الناس المهووسة بالشهرة والمدفوعة لإيذاء البلد.

هذا وقد قالت “وهبة” خلال برنامجها أن ما قامت به المطربة قبل عام حيث إدعت بأنها مصابة بالسرطان واتضح بعدها أنها غير مصابة، وبالفعل هذه المرة كذبة بهدف الشهرة.

وعلى صعيد آخر فقد أكدت وهبة أن ايناس عز الدين ليس كما يظن البعض بأنها موهومة بالمرض بعد أن اقسمت بأنها أجرت التحاليل وكانت إيجابية، ونفس الشيء فعله مدير أعمالها، الذي قالت عنه إنه غير مصري، وكتب عبر حساباته مطالبا الجمهور بالدعاء للمطربة لإصابتها بكورونا.

وقالت بسمة لإيناس أنها تحتاج للعلاج من هوس الشهرة، لأن ما فعلته سبب خوف وأذى نفسي للكثيرين، موضحة أنها جريمة نشر الشائعات، مشددة على أنها فنانة ولها متابعين والجمهور قلق كثيرا وتعاطف معها.

أكدت بسمة وهبة أن إيناس كانت مبالغة في الفيديوهات التي تنشرها واهتمت بها أكثر من اهتمامها بصحتها، مشددة على أن الكرونا ليست لعبة للشهرة.

السابق
تعرف على هدية حسن شاكوش لريهام سعيد في عيد ميلادها
التالي
نجل شقيق عبد الحليم حافظ يعترف بعدم تحلل جسد المطرب في القبر

اترك تعليقاً