free site stat

مصر أكثر الدول استخداماً لبرنامج التيك توك في الوطن

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 4 أبريل 2020 | تدقيق: admin
مصر أكثر الدول استخداماً لبرنامج التيك توك في الوطن

أعلن مدير محتوي التيك توك في شمال أفريقيا “هاني كامل” قائلا بأن التطبيق قد نجح في الفترة الأخيرة في توفير استخدام آمن للمتابعين حيث يمكنهم قضاء أطول وقت ممكن على التطبيق الذي يعد أحد وسائل الترفية في الوقت الحالي.

هذا وقد صرح مدير المحتوي لشمال إفريقيا اثناء استضافته عبر السكايب في برنامج القاهرة اليوم قائلاً أنهم يحاولون بقدر المستطاع عرض مقاطع فيديو للتوعية، ولكن بطريقة ظريفة وكوميدية، مشيرا إلى أن مصر في طليعة الدول التي تستخدم التطبيق في الوطن العربي، إلى جانب السعودية والإمارات.

وأضاف هاني كامل أن التطبيق لديه فرق محلية لمراجعة المحتوى أولا بأول، وبمجرد وصول شكوى عن فيديو يحتوي مشكلة تنمر مثلا، أو به ما يتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع المصري، يتم التعامل معه على الفور، لكن قد يحدث أحيانا أن يتم حجب فيديو ما عن مستخدمي التطبيق، بعد أن يكون قد تم تحميله ونشره على منصة أخرى للتواصل الاجتماعي.

وف سياق متصل يعد برنامج التيك توك أحد منصاب مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا واالتي قدمت الشهرة لعدد كبير من المتابعين وهو بديلاً لبرنامج الميوزكلي الذي تم إيقافه، وبعد وضع المصريين في الحجر الصحي أصبح أغلبية الأشخاص يتجهون إلى استخدام التيك توك من أجل التسلية وقضاء وت الفراغ عليه.

جدير بالذكر ان عدد كبير من المطربين والممثلين قد قاموا باستخدام برنامج التيك توك مؤخراً وقد تنافس أغلبهم على تقديم القالب الكوميدي الذي ينال إعجاب الجمهور.

367 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *