رياضة

ليفربول يوضح موقفه من بقاء محمد صلاح بالنادي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم عن موقفه الحاسم بشأن بقاء نجم الفريق محمد صلاح في النادي من عدمه وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبها ذكر موقع صحيفة “ميرور” البريطانية أن إدارة الفريق الاتجليزي ليفربول ليس لديها حتى الآن أي خطط من أجل الاستغناء عن اللاعب المصري محمد صلاح وبيعه سواء هو أو اللاعب الإفريقي ساديو ماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن التقرير الرياضي بالصحيفة جاء فيه أخبار عن ثقة النادي ببقاء اللاعب ساديو ماني وذلك على الرغم من الانزعاج بشأن الاخبار التي تداولتها بعض الصحف عن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات المقبلة وذلك بناءاً على طلب طلب من زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الاسباني الملكي ريال مدريد.

وفي سياق متصل فإن التقارير الرياضية والصحفية قد أشارت في الأسابيع الماضية حول إهتمام النادي الملكي الأبيض باللاعب المصري محمد صلاح وليس هو فقط ، بل إهتم أيضاً منافس الفريق التقليدي برشلونة بضم اللاعب محمد صلاح لصفوف النادي.

يذكر أن محمد صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017، قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت نحو 40 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن الدوري الانجليزي قد توقف منذ اسابيع ماضية بشأن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها البلاد في الفترة الراهنه من أجل منع التجمعات التي قد تضر بصحة لاأشخاص وتنشر الوباء، لذا تستغل الفرق فى هذه الفترة مناقشة أمور اللاعبين من خلال ضمهم أو الاستغناء عنهم في الفترة المقبلة بعد استرجاع المبارايات مرة أخرى في الصيف المقبل.

السابق
تعرف على سبب بكاء رجاء الجداوي على الهواء
التالي
بعد رحيل “فتحي” عن الأهلي من هو البديل للظهير الأيمن

اترك تعليقاً