رياضة

محمد عبد الغني يكشف عن مفاوضات الأهلي وتحذيره من الانضمام للزمالك

كشف محمد عبد الغني، مدافع نادي الزمالك، عن كواليس المفاوضات بينه وبين النادي الأهلي قبل انضمامه لفريق الزمالك وقت إن كان لاعب في نادي مصر، حيث أكد عبد الغنى في تصريحات إلى برنامج زملكاوي: “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلى قام بالاتصال بى هاتفينا وأبلغنى برغبة نادي الأهلي في ضمي له، ولكن الزمالك حسم الموقف وقمت بالتوقيع له”.

وأكمل:” العديد حذرونى من الانضمام إلى صفوف الزمالك وقالوا لى أن نادي الزمالك يعاني من الكثير من المشاكل والأزمات ولكن لم أرى ذلك على مدار عامين بداخل صفوف النادي الزمالك فالاستقرار هو من يعم النادي”.

وأكد عبد الغني مدافع الزمالك، أن السر وراء تركيز لاعبي النادي الزمالك قبل مباراتي السوبر الإفريقي والمحلي، هو قيام اللاعبين بإغلاق أذنيهم عن سماع أي هجوم أو انتقادات هدامة قبل المباراتين، مضيفا “تعاهدنا كلاعبين على أن نقوم بتحقيق الفوز في المباراتين والتتويج باللقبين”.

وتابع حديثه:” بعد أن شاهدت جمهور نادي الزمالك في استقبالنا في مطار القاهرة بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، راهنت الجميع أننا سوف نعود من الإمارات بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي وتكرار مشهد الجماهير الرائع”.

فيما قال محمد عبد الغني، نجم خط دفاع الفريق الأبيض عن كواليس انضمامه لنادي الزمالك منذ موسمين مؤكدا ان لحظة توقيعه لنادي الزمالك هي الأبرز في حياته، مشيرا أنه وقع للانضمام للفريق الأبيض على بياض، وأن المدير الفني خالد جلال، كان سبب رئيسي في انتقالي لنادي الزمالك،

مضيفا: “كنت قريبا من الانتقال لنادي إنبي بعد إعجاب إيهاب جلال بي، وهو ما تزامن مع تولي خالد جلال تدريبي في إف سي مصر، والذي رشحني لنادي الزمالك”.

فيما أعرب عبد الغني عن سعادته بكونه أحد إفراد كتيبة النادي الأبيض قائلا: “نقلة كبيرة جدا في حياتي من لاعب في أف سي مصر بدوري القسم الثاني إلى أحد لاعبي القلعة البيضاء”.

السابق
طريقة عمل الكبدة الاسكندراني بطريقة المحلات
التالي
مصطلحات لا يجب أن تقولها لطفلك.. تعرف عليها

اترك تعليقاً