منوعات

مستخدمي السوشيال ميديا يعرضون صورة لياسمين صبري قديمة تظهر الفرق الحالي

لا شك أن عمليات التجميل بعد الشهرة تصبح واجبة وقد تكون واجبة من أجل بناء الشهرة هذا ما اعتمده عدد كبير جداً من السيدات في مجال الفن أو الغناء بشكل خاص، وهذا الأمر لا تستثني منه الفنانة المصرية ياسمين صبري.

حيث قام عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا بنشر صورة قديمة للفنانة خاصة على موقع تويتر وهي صورة نادرة لها في وقت مرحلة الشباب وقبل سنوات كثيرة من دخولها الوسط الفني، وخطوبتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

جدير بالذكر أن عدد كبير من مستخدمى السوشيال ميديا قد قاموا بعقد مقارنة بين صورة ياسمين صبري الحالية وبين صورتها الآن، حيث ظهرت في الصورة القديمة بملابس صيفية سوداء، وبين صورتها الحالية، وهل تغير شكلها كثيرًا عما كانت عليه.

وعلى صعيد آخر فقد أعلن رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة” عن خطبته للفنانة ياسمين صبري بشكل عام وقد جاء ذلك عقب تصريحاته في برنامج روسيا اليوم حيث قال : أعلنت عن ارتباطي بياسمين صبرى وهو أمر يشرفني ولم أخجل منه حتى أخبئه.

وأضاف أبو هشيمة قائلا: “أننى لا أحب الحديث كثيرا عن حياتي الخاصة فضلا عن أن ليس هناك ما يمكن قوله سوى إن الخطوبة ستكلل بالزواج خلال أيام قليلة “مش هنطول فى الخطوبة”.

السابق
الممثلة ميريهان حسين تسخر من متابعة لها
التالي
داليا مصطفي تتعرض للانتقادات بعض نشر التشابهة بينها وبين فاتن حمامة

اترك تعليقاً