منوعات

حسن شاكوش يغني تتر مسلسل “وصل أمانة” الرمضاني

انتهى نجم المهرجانات الشعبية “حسن شاكوش” اليوم من تسجيل الأغنية الجديدة الخاصة بمسلسل “وصل أمانة” والذي يقوم ببطولته كلاً من مصطفي خاطر وعلي ربيع، والمقررعرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، والأغنية تحمل اسم” شبح المجال” وهى من كلمات مصطفي الجن، وألحانه، وتوزيع إسلام ساسو.

هذا وقد أوضح “شاكوش” عن سعادته البالغة بعد تصوير هذه الأغنية والتي جمعته مع نجوم الكوميديا علي ربيع ومصطفي خاطر وأعرب عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور.

هذا وقد أضاف شاكوش قائلاً في تصريحاته الصحفية الأتي:”سعيد جدا بردود فعل الجمهور على الأغنية الدعائية لمسلسل “البرنس”، والتى تحمل عنوان “شارع أيامى”، متمنياً أن تحقق الأغنية نسبة مشاهدة عالية خلال الأيام المقبلة.

وفي سياق متصل فإن مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد سامي وقام بإنتاجه شركة “سينرجي” ، ويشارك رمضان في البطولة كلاً من نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الأخوة بعد وفاة الأب.

وعلى صعيد آخر فإن شركة سيرنجي قامت بإنتاج مسلسل وصل أمانة والذي من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية.

مسلسل “وصل أمانة” إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية.

السابق
داليا مصطفي تتعرض للانتقادات بعض نشر التشابهة بينها وبين فاتن حمامة
التالي
حسن شاكوش في ضيافة “ابلة فاهيتا”

اترك تعليقاً