منوعات

بسبب المشادات الكلامية “أيمن بهجت قمر” يغلق حسابه على تويتر

تعرض المشاهير للسوشيال ميديا دائماً ما يحمل جانب سيئ وجانب إيجابي، فالإيجابي في الموضوع هو معرفة تفاصيل حياة النجوم والمشاهير وإمكانية التواصل معهم، أما عن الجانب السئ فهو عبارة عن تعرض الفنانين والمشاهير للعديد من الانتقادات عبر التعليقات من الجمهور الأمر الذي اضطر بسببه “أيمن بهجت قمر” بإغلاق صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

جدير بالذكر أن أيمن بهجت السيناريست والشاعر الغنائي قد تعرض في الأونة الاخيرة لمشادات كلامية عنيفة مع المتابعين له على موقع تويتر حيث قام أحدهم بتوجيه السباب إلية مما أضطر إلى إغلاق الصفحة بشكل نهائي.

وفي سياق متصل فقد أعلن أيمن بهجت في تغريدة أخيرة قام بنشرها وكنت تعليقاً عما تعرض له من سباب من قبل بعض المتابعين حيث قال في تغريدته الأتي:-“أنا هبعد عن تويتر شويه لأنه حقيقي زي ما عليه ناس محترمين اتشرفت بيهم عليه شوية سفله ولا يستاهلوا الواحد يبص على أساميهم ملقف قاذورات بصراحة وتحياتي لولاد الناس”.

يُذكر أن أيمن بهجت قمر يعرض له خلال الموسم الرمضاني المقبل، مسلسل “فالنتينو”، من إخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

السابق
شيرين تطرح كليب “مش قد الهوي” ويحقق مشاهدات عالية
التالي
إنطلاق نسخة جديدة من تطبيق الوتس اب لعام 2020

اترك تعليقاً