اخبار

جريمة قتل تهز المغرب بعد العثور على نصف جثة فتاة

عثر أهالى مدينة سلا المغربية على نصف جثة عارية لفتاة على أحد أسوار الشوارع، الأمر الذي تسبب في زعر كبير بين الأهالي.

هذا وقد قام الأهالي بإبلاغ الشركة على الفور وحضرت القوات التي قامت بنقل نصف الجثة إلى المستشفي على الفور وعملت على البحث عن النصف الثاني، وبعد اجراء التحريات اللازمة تم الوصول إلى مرتكب تلك الجريمة البشعة وقام بالإعتراف والكشف عن ملابسات الحادث.

جدير بالذكر أن الشرطة المغربية بالمدينة قامت بعمل جميع التحريات اللازمة والخاصة بتلك الجريمة بعد أن تبين أن المجرم قد تشارك مع آخر والإثنين في مرحلة الشباب، حيث قاما بممارسة الرزيلة مع تلك الفتاة ومن ثم قاما بقتلها وقطعها لنصفين.

وعلى صعيد آخر فإن التحريات قد كشفت عن هوية الشخص المشتبة به وقامت على الفور بإلقاء القبض عليه بعد عمل كمائن لإصطياده، ، والذي أقر بأن صديقه جلب الضحية من الرباط لإحياء سهرة ماجنة معهما، وبعد نشوب خلاف عمد شريكه إلى قتلها وتقطيعها إلى أطراف ورميها.

واستعان الأمن بكاميرات المراقبة حتى تم التوصل إلى الجاني الرئيسي، وعقب توقيفه، تبين وجود ندوب على صدره، ووجود آثار دم على قميصه، ونقل على وجه السرعة إلى مقر الفرقة الجنائية بالأمن الإقليمي، قصد التحقيق معه.وتبين من خلال التحقيقات معه، أن الخلاف حول العلاقة الجنسية هو السبب الرئيسي في ارتكابه للجريمة، بعد سهرة ماجنة، كما حامت شبهات قوية على أنه العقل المدبر للعملية وأراد إبعاد التهمة عنه وإلصاقها بأحد شركائه حتى يفلت من العقاب.

ومن جانبه أمر الوكيل العام للملك لدي محكمة الاستئناف بالرباط، أن يتم تعميق البحث الجاري مع المتهم وذلك للتأكد من صحة اعترافاته، خاصة أن الأطراف الأخرى من الجثة لم يتم العثور عليها خصوصا الرجلين، أملاً في الوصول إلى جميع الحقائق.

وفي سياق متصل فقد استطاعت الشرطة من التوصل للشخص الآخر المشارك في تلك الجريمة وتم القبض عليه ويعد المتهمين يبلغا من العمر 24 و 32 سنه، وهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة والسرقات.
وأمرت النيابة بتمثيل الجريمة من قبل المتهمين، وسط حراسة أمنية مشددة وحالة غضب عارمة بين الأهالي.

السابق
تعرف على أهم الأغذية التي تقوي جهاز المناعة
التالي
فتاة سعودية تثير الغضب بعد هذا التصرف

اترك تعليقاً