منوعات

القبض على فتاة إماراتية قامت بهتك عرض زميلتها بالإكراه

قامت الشرطة الإماراتية بالقبض على فتاة تحمل الجنسية، بعد أن قامت بعمل فعل شنيع تجاه أحد صديقاتها والتي كانت تقيم معها في نفس الشقة، حيث عمدت إلى هتك عرضها بالإكراه بتصويرها عارية لإرضاء صديقها الذي طلب منها تصوير لفتيات اللاتي يسكن معها عاريات.

جدير بالذكر أن صحيفة الإمارات قد تناولت تفاصيل هذا الموضوع اليوم وأوضحت أن محكمة الإمارات قد قضت في هذه القضية بحبس تلك الفتاة البالغة من العمر 35 عاماً لمدة ثلاثة أشهر والإبعاد بعد إدانتها في واقعة تصوير إحدى زميلاتها في السكن شبه عارية، بناء على طلب صديقها الذي طلب منها تصوير زميلاتها، واتصل بها عبر الفيديو وجعلها توجه كاميرا الهاتف صوب المجني عليه أثناء تغيير ملابسها.

وفي سياق متصل فقد قالت أحد الشاهدات على تلك الحادثة لشرطة دبي، أن المتهمة قد أعترفت بما فعلته لصديقتها والتي طلبت منها أن تصور زميلاتها في السكن وهن عاريات دون عملهن، فاستجابت الشاهدة لطلبها وقامت بتصوير إحداهن عمداً أثناء قيامها بتبديل الملابس.

وعلى صعيد آخر فقد تم تحريز تلك الأدلة التي تم إثباتها من خلال الرسائل النصية على الهاتف المحمول والذي كانت تتبادلة بين رجل وصديقة المتهمة، وكانت تدور تلك الرسائل حول طلبه ممارسة الرذيلة معها، ورسائل أخرى يحرضها على تصوير زميلاتها في السكن عاريات.

ووجهت النيابة إلى المرأة ارتكاب جناية هتك العرضة بالإكراه، وبعد النظر في القضية قضت محكمة الجنايات بإدانتها فيما لا تزال تنظر في اتهام صديقها بتهمة التحريض والاتفاق معها.

السابق
فتاة سعودية تثير الغضب بعد هذا التصرف
التالي
حقيقة ارتباط ناصيف زيتون من هيا مرعشلي

اترك تعليقاً