منوعات

أبرز ضيوف برنامج رامز جلال الجديد

كشف الممثل المصري صاحب أشهر برنامج مقالب في الوطن العربي رامز جلال عن تفاصيل البرنامج الجديد المقرر عرضه في رمضان 2020 بالإضافة الكشف عن مكان التصوير.

جدير بالذكر أن البرنامج قد تم الانتهاء من تصويره قبل انتشار الوباء ، حيث تم تصويره في مدينة دبي الإماراتية وانتهي فريق العمل من لاتصوير قبل غلق المطارات وتعليق السفر.

هذا وقد أعلن رامز جلال عن أبرز الضيوف الذين تم التصوير معهم من أجل مقلب رمضان 2020، وجاء أبرزهم الأتي:-
– ياسمين صبري
-أمينة خليل
-ياسمين رئيس
-حمو بيكا
-أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك
– طارق حامد، لاعب نادي الزمالك
-علي معلول، لاعب النادي الأهلي

وفي سياق متصل فإن برناج “إي تي بالعربي” قد كشف عن بعض اللمحات التي تعطي فكرة عما يدور في أحداث الحلقة والذي من المقرر أن يستشيف فيها رامز جلال ضيوفه على كرسي الاعتراف ويتسعين في ذلك بالفنانة والإعلامية أروى.

الفنانة أروى ستدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب، وفي البداية يتم وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” التي يتم خداع الضيف بها وتبدأ اروى بتوجية الاسئلة له لبعض الوقت وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات والثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

وعلى صعيد آخر فإنه من المقرر استمرار اللقاء مع الضوف حتي يظهر رامز من أجل عمل المقالب الأخرى في الضيف بشكل متتالي، ويستمر حتى نهاية الحلقة وعندما يغادر الضيف الاستديو يفاجأ بمقلب جديد ويستعين رامز جلال بمجموعة من المقالب المتواجدة في “الملاهي ” ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة!

السابق
طريقة حل الأثار الجانبية المترتبة على عملك بالمنزل
التالي
نادية العراقية تعلق علي تصريحات حياة الفهد

اترك تعليقاً