منوعات

طقس الخميس أمطار خفيفة علي مناطق مختلفة

الطقس
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن يسود غدا الخميس الموافق 9 ابريل 2020، طقسا لطيفا نهارًا شديد البرودة ليلا، وأمطارا خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة علي القاهرة الكبرى والوجه البحري.
وأضافت بأن تشهد السواحل الشمالية الغربية، طقسا لطيف نهارًا شديدة البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة أحيانا.
وتابعت أن طقس السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، لطيف نهارًا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.
وذكرت أن جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ستشهد طقسا معتدلا نهارًا لطيف ليلا، والرياح نشطة تؤدى لاضطراب في الملاحة البحرية.
أما علي شمال الصعيد فالطقس معتدل نهارًا بارد ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، فيما يكون طقس جنوب الصعيد مائلا للحرارة نهارًا لطيفا ليلا والرياح معتدلة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس

القاهرة الصغرى 13 والعظمى 22
الإسكندرية الصغرى 11 والعظمى 20
 مرسي مطروح الصغرى 10 والعظمي 19.
وقالت الدكتورة “إيمان شاكر” وكيل الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة وغير مؤثرة، الخميس والجمعة. وأشارت “شاكر”، أن الأمطار بدأت، الأربعاء، على السواحل، ومن المتوقع سقوط أمطار الخميس والجمعة على القاهرة الكبرى وبعض محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء.
وأوضحت أن هناك انخفاض في درجات الحرارة بداية من اليوم وحتى السبت المقبل لتكون أقل من المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام بحوالي 3- 4 درجات، ليسود طقس لطيف على شمال البلاد، شديد البرودة ليلاً أثناء ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر، وهناك شبورة مائية على الطرق وخاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.
السابق
ارتفاع جماعي بالبورصة وايقاف تداول عدة أسهم
التالي
ترامب أنا “نمبر وان” وايران تهدد أمريكا والعراق خالية من القوات

اترك تعليقاً