منوعات

سارة نخلة تشارك جمهورها بعد وقف مسلسلها الجديد

حرصت الفنانة سارة نخلة على مشاركة جمهورها الذي يتابعها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام من خلال الصور ومقاطع الفيديو المختلفة لها خاصة بعد قرار وقف مسلسلها الرمضاني الجديد.

جدير بالذكر أن الفنانة سارة نخلة قد قامت مؤخراً بنشر صورة جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وعلقت عليها قائلة: “بعد ما وقفنا تصوير المسلسل ورجعت ربة منزل بامتياز بقت دلوقتي أهم طموحاتي إني الحق أصحى وانزل اجيب حاجات البيت وارجع بيتي قبل الحظر أطبخ وأمارس حياتي الطبيعية فحبيت أقول لكل ست بيت ربنا يحمل معاكي ويعينك ويصبرك عشان أنتي شايلة حمل جبال”.

وتابعت “نخلة” حديثها مع الجمهور في منشورها حيث قالت الأتي: “ربنا يحمل معانا و يعين الناس الشغالة يوم بيوم ولله ربنا يحمل معاهم ويعينهم ويصبرهم وإن شاء الله شدة وتزول وللأسف شكلي كدا مش هبقى معاكم في رمضان عشان زي ما أنتوا عارفين المسلسلات أغلبها تصويرها وقف ولعله خير يارب”.

أما عن مسلسلها الجديد القاهرة كابول فقد قالت سارة عنه الأتي: “مسلسل القاهرة كابول مسلسل مختلف وورق العظيم عبد الرحيم كمال والإخراج للمتميز الأستاذ حسام علي وعاملة شخصية مختلفة عني لأول مرة بعملها شخصية حُرّة يارب نكمل تصوير على خير وينال إعجابكم”.

كانت سارة نخلة قد حصلت مؤخرا على حكم بحبس زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود في قضية “تبديد أمانة” لشيك بقيمة 250 ألف جنيه، فضلا عن دفع نفقة شهرية لها قدرها 10 آلاف جنيه، قابلة للزيادة مع الاستئناف.

السابق
رانيا يوسف تحث جمهورها على القراءة من خلال الإنستجرام
التالي
راندا البحيري تتعرض للإنتقادات بعد شكرها لنجيب ساويرس

اترك تعليقاً