بشارة جديدة لعام 2020 من رئيس الوزراء المصري

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 7 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
بشارة جديدة  لعام 2020 من رئيس الوزراء المصري

أعلن رئيس الوزراء بأن يوجد بشائر عديدة وكبير لصالح البلد مع رؤساء تحرير للصف المصرية وعن إنجازات كثيرة وعديدة في هذا العام 2020 .

خدمات مميكنة وتتوفر الكترونيا من خلال الهواتف مثل الشهادات والمرور :

أكد أستاذ مدبولي من قبل منتصف 2020 ويكون هناك جزءا كبير من خدمات الموبايل للمواقع الالكترونية مثل التوثيقات والاستخراج الشهادات وغيرها وأوراق المرور .

الاكتفاء الذاتي للدواجن تحقيق خمسة وتسعون في المئة :

حرص رئيس الوزراء على ان الحكومة تحقق 95 % للاكتفاء الذاتي للقوات الداجنة في عام 2020 ووصلنا إلى تحقيق خمسون في المئة من الاستهلال في الثروات الحيوانية .

القطاع الإداري للدولة هيكلة للدولة مع الانتقال للعاصمة الجديدة الإدارية :

قال مصطفى مدبولي أن انتقالا الى العاصمة الادارية في فرص ذهبية كبيرة للإصلاح الهيكلي الإداري للدولة وقال الرئيس بأننا لا ننقل من العاصمة الحالية وان المطلوب فقط هو نقل الهيكل الحقيقي للإدارة والتلخيص للإدارة لبرنامج زمني تدريجي لتصبح الحكمة داخلها اقل .

استثمار في مشروعات وتخصيص عشرون مليار لبرنامج تنمية بعض المحافظات :

رئيس الوزراء أكد ان لكل مواطن من الممكن ان يعرف أقتصاد بلدة لا الاستثمارات هي جارية للصالح وكان في الموازنة العامة 2019 و 2020 الي مائة وأربعين مليار جنيه وهي بزيادة الأربعون في المائة على مشروعات المواطنين وهي ستزيد في الموازنة إلى 2020 عام 2021 إلى  مائتين مليار جنيها من زيادة في الموازنة الجديدة لبرامج التنمية العاجلة .

 

 

خمسة محافظات للمنظومة في التامين الصحي :

دكتور مصطفي مدبولي أكد بأن المواطن يشعر بمردود للإصلاح الاقتصادي وواكب برامج للحماية الاجتماعية في قطاعات كثيرة مثل الصحة وتوفرت 1000 عملية جراحية لنفقة الدولة في برامج القضاء على الانتظار وبدأت في يونيو لعام 2018 وكانت مبادرة لمائة مليون صحة وهو برنامج للتأمين الصحي .

90 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *