منوعات

الفنان جمال عبد الناصر يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته الفنانة فاطمة الكاشف في ليلة النصف من شعبان

احتفل الفنان جمال عبد الناصر، بعيد ميلاده أمس الثلاثاء، والذي يوافق 7 أبريل، متمنيا في هذه المناسبة أن يرفع الله الغمة والابتلاء عن الخلق أجمعين، وأن يحفظ مصر وشعبها وينصرنا على أعداء الدين.

وقال النجم جمال عبد الناصر، على حسابه على انستجرام: “وعلى سبيل البهجة النماردة عيد ميلادي، وعلى سبيل الفرحة النهاردة ليلة النصف من شعبان، ربنا أغفر لنا جميعا وتقبل منا صيامنا وصالح أعمالنا، وعلى سبيل التفاؤل، ربنا يزيح الغمة والابتلاء عن الخلق أجمعين وأحفظ بلادنا وشعوبنا وأنصرنا على أعداء الدين، وعلى سبيل التهنئة.. اللهم بلغنا رمضان سالمين غير منقوصين وكل سنة وأنتم طيبين وبخير”.

كما حرصت زوجة الفنان عبد الناصر الفنانة فاطمة الكاشف على تهنئة زوجها بعيد ميلاده، قائلة على حسابها على انستجرام أيضا: “كل ثانية وأنت حبيبى وربنا ما يحرمني منك أبدا، يأرب العالمين”.

وقد حصل النجم جمال عبد الناصر، على بكالوريوس تجارة في عام 1981، وتخرج بعد ذلك من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1987،

يذكر إلى أن آخر أعمال النجم جمال عبد الناصر مسلسل “حكايتي” الذي تم طرحه في موسم دراما رمضان الماضى، والذي كان يشاركه في البطولة الفنانة ياسمين صبرى، والنجم أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، نهال عنبر، وكذلك شارك في مسلسل “بلا دليل” مع الفنانة درة، وخالد سليم، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، وأشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، ديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبى وعدد من الفنانين الآخرين، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار أنجى علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجى.

كما قامت النجمة فاطمة الكاشف بتقديم دور “أمينة” في مسلسل “كلبش 3” وقد لفتت الأنظار منذ أول ظهور لها في المسلسل بأدائها الرائع والمقنع ودراسة شخصيتها بشكل جيد، التي بدأتها بغموض ثم التحول الذي ظهرت به في أحداث المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا وكان من بطولة النجم القدير أمير كرارة والفنانة هالة فاخر والفنان القدير احمد عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين والنجوم.

السابق
فيلم جديد عن قصة حياة المخترع نيكولا تسلا المقرر عرضه في أغسطس القادم
التالي
منها علاج الإمساك والنقرس والتهابات العيون والمفاصل.. تعرف على الفوائد الصحية لزيت الخروع

اترك تعليقاً