منوعات

المطرب محمد محيي يطرح ثاني أغاني ألبوم “بتاع زمان” بأغنية “فوضت أمري”

طرح المطرب محمد محيي ثاني أغاني ألبومه الجديد “بتاع زمان” والتي تحمل أسم “فوضت أمري” على الموقع الشهير اليوتيوب، والأغنية من كلمات أشرف أمين، وللملحن محمد محيي، وللموزع محمد العشى، وكلمات أغنية “فوضت أمري” هي فيك فوضت أمري، ف اللي ضاع معاك من عمري، دوس على قلبي عادي عادي واكتب عليه ماضي، دوس على عيني عادي عادي واكدب على الفاضي، اكذب وانا راضي.

كان المطرب محمد محيي قد طرح أغنيته الأولى الشهر الماضي وهي تحت عنوان “سهرانين” من كلمات نور حمدي، وللملحن محمد محيي، وللموزع محمد العشي وقد حققت الأغنية نجاح كبير، ويضم الألبوم عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الكبار، فمن الشعراء احمد مرزوق وأيمن بهجت قمر، والراحل رضا أمين، نور الدين حمدي، نور الدين مصطفى، أشرف أمين، إيهاب عبده، سلطان صلاح، رومانيا وهاني رجب.

ومن الملحنين وليد سعد، مديح محسن، محمد رحيم، مصطفى عوض، كريم حمدي، محمود الشريف، حمادة النادي، مدين، إيهاب عبد الواحد، أما الموزعين فيقدم أغانى الألبوم كل من محمد العشي، وفهد، ورفيق عاكف، ومحمد رحيم قام بتوزيع أغنية واحد فقط، وحسام حسنى، والموزع الراحل عادل واصف.

وانتهى المطرب محمد محي مؤخراً من جلسة تصوير خاصة بالألبوم واستقر على اختيار بوستر لكل أغنية من أغانى الألبوم، وذلك حسب قصة الأغنية وكلماتها، ويتضمن الألبوم 18 أغنية، ومن أبرزها “يوم جديد، القضية، إخبار الحبايب، هربت، فوضت امري، احلي الماس، ورقة وقلم، وقدامى واحد، بعدنا، بتاع زمان، سهرانين، ماتسألوهاش، حاجة غريبة، واحد يخون، ساقي الورد” وغيرهما.

يشار أن آخر ألبومات المطرب محمد محيي، كان ألبوم “مظلوم” والذي قام بطرحه عام 2008 وتعاون من خلاله مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين وكان من ضمن الأغاني.

السابق
نصائح مهمة لحماية السيارة والعناية بنظافتها.. تعرف عليها
التالي
النجمة شيرين رضا تعود لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “وليه لا” بعد أن تعافت من إصابتها بكسر في القدم

اترك تعليقاً