ليفربول يكشف عن أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 7 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
ليفربول يكشف عن أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019

تحتفل قارة إفريقيا في نهاية كل عام باستقبال عام جديد وتعلن فيه عن جائزة أفضل لاعب إفريقي على الإطلاق ويشترط أن يكون هذا اللاعب من المحترفين في الدوريات الخارجية وليس لاعباً محلياً وكان العديد من الرياضيين يترقبون نتيجة هذه الجائزة وسوف تكون من نصيب من؟.

لذا كان حضور اللاعب المصري المحترف في نادي ليفربول محمد صلاح والذي توقع الكثيرين عدم حضوره لحفل الأفضل في أفريقيا لعام 2019م والتي تقام في مصر الأمر الذي أصبح محل شك لدى العديد من الأشخاص.

وعلى صعيد آخر ذكر موقع “في الجول” وهو موقع رياضي مشهور أن نادي ليفربول الإنجليزي قام بإرسال خطاباً رسمياً للجنة التي تعمل على تنظيم الحفل المقام في مصر وتضمن هذا الخطاب تفاصيل حضور اللاعب ماني للقاهرة من أجل الحضور لحفل أفضل لاعب افريقي لعام 2019م، كما تم ذكر بعض المعلومات عن حضور اللاعب محمد صلاح أيضاً للحفل.

جدير بالذكر أن الموقع قد ذكر أيضاً اللاعب ماني سوف يسافر نت إنجلترا في طائرة خاصة وسوف يصل للقاهرة في عصر يوم الاثنين حيث أنه رافقه 7 مرافقين من الفريق الإنجليزي كما تم الكشف على أنه بالفعل وصل ثنائي من أمن ليفربول إلى فندق الإقامة أمس الأحد من أجل إجراءات تأمين غرفة اللاعب.

وفي سياق متصل ذكر الموقع الرياضي في الجول عن مصدر موثوق ذكر أنه حالياً تجرى محاولات من اللجنة المنظمة لحفل الأفضل في أفريقيا مع محمد صلاح من أجل التواجد على نفس الطائرة والقدوم رفقة ماني.

وأشار إلى أن الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي تقدم باعتذار رسمي للجنة المنظمة عن عدم حضور الحفل.

57 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *