حالة من المعاناة تعيشها نانسي عجرم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 7 يناير 2020 | تدقيق: admin
حالة من المعاناة تعيشها نانسي عجرم

تعيش الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هذه الأيام من معاناة شديدة بعد الهجوم التي تعرضت له أسرتها في اليومين السابقين من قبل سارق أقتحم بيتها في نيو كسروان بقصد السرقة، حيث استطاع زوجها من إطلاق الرصاص عليه وقتله.

ووفقاً لما ذكرته الوكالة الرسمية في لبنان فإن السارق استطاع أن يتمسدسلل إلى المنزل ليلاً وكان مسلحاً بمسدس ناري وتمكن من خلاله ابعاد الحراس الثلاثة للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

هذا وقد تابع السارق الذي تم قتله الطريق نحو غرفة الأطفال الخاصة ببنات نانسي وقام بتهديد أي شخص يعترض طريقه وأشار بمسدسه يميناً ويساراً، وحاول زوج نانسي ردعه عن ذلك ، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

ومن جانبها أظهرت التحقيقات أن زوج نانسي قيد التحقيق حالياً للتأكد من أن الوضع كان دفاع عن النفس والذي هو أمر مشروع ، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث أنه مسدس وهمي.

وعلى صعيد آخر تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للشاب السوري الذي أقتحم المنزل وحاول إطلاق النار على المطربة اللبنانية وأسرتها لكن فادي الهاشم زوجها قام بقتله.

وفي سياق متصل تم الإعلان عن تفاصيل السارق من قبل بعض المصادر اللبنانية والتي أفادت أن اسم المقتول محمد حسن الموسى (مواليد العام 1989، سوري الجنسية).

61 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *