اخبار

هيئه التامين في الإمارات تطلق أكاديمية التدريب المهني عن بعد

اطلقت هيئة التامين في دولة الامارات العربية المتحدة اكاديمية التدريب المهني عن بعد بالتعاون مع المعهد والمراكز العالمية والتعليمية المتخصصه في تدريب الكوادر العامله في قطاع التامين.

واعلن معالي المهندس سلطان بن سعد المنصوري وزير الاقتصاد ورئيس مجلس ادارة هيئة التامين اطلاق أكاديمية التدريب المهني والتي سوف تكون مجانا في مجالات علوم التامين والعلوم الاجتماعية بما يسهم في تعزيز عملية التوطين في قطاع التامين.

وأكد المنصوري على ـن إطلاق الأكاديمية المهنية ياتي في اطار تنفيذ رؤية القيادات وتوجيهات مجلس الوزراء وذلك بهدف تدعيم التوطين في قطاع التامين وتمكين الكوادر البشرية والشبابية وتاهيلهم المراكز القيادية في القطاع.
وأوضح المنصوري ان إطلاق  الأكاديمية ياتي بالتوازي مع حزمة من القرارات التحفيزية التي تعمل الهيئة على اطلاقها لدعم شركات التأمين، والمهن المرتبطة لضمان عملية الاستمرار في قطاع التامين وتمكين قطاع التامين من مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية.

وأكد المنصوري الأكاديمية سوف تقوم على تقديم جميع البرامج التدريبية بالمجان للمواطنين والعاملين في القطاع التاميني والراغبين في تلقي التدريبات في هذا المجال بالاضافة الى تقديم برامج شاملة من مكافحة الجرائم المالية للعاملين في قطاع التامين من شركات وما المرتبطة بها.
وأضاف المنصوري أن إطلاق الأكاديمية سوف يساعد شركات التامين والمهن على تخفيض تكاليف التدريب و تشجيع المواطنين على العمل في قطاع التامين رفع كفاءه الموارد البشرية العاملة في قطاع التأمين وتزويدهم بالمهارات اللازمة للارتقاء باداء السوق التأميني المحلي.
ويهدف  إطلاق أكاديمية التدريب المهني عن بعد إلى انشاء اكاديمية محترفة في مجال التطوير المهني للمواطنين و العاملين في قطاع التامين وتوفر الموارد اللازمة لرفع الكفاءه التقنية في سوق التأمين التدريب عن بعد من خلال استخدام الوسائل المتكرره بالتعاون مع عدد من الشركات الاستراتيجية العالمية و المتخصصة في علوم التأمين والعلوم الأجتماعية مثل معهد التامين القانوني البريطاني ومجمع الامتثال في المملكة المتحدة.

السابق
معالج شركة أبل الجديد A12Z مطابق تماما لمعالجها السابق A12X.
التالي
نكشف أسرار العلاقة بين” فريد الأطرش” وزوجة “الملك فاروق”

اترك تعليقاً