تكنولوجيا

فولدر 2.. إل حي تعلن عن الهاتف الذكي والبسيط

حينما يكون الهاتف ذكي وبمميزات وإمكانيات متعددة وفي نفس الوقت سهل وبسيط الاستخدام فهذا أفضل ما يمكن أن يتميز به أي هاتف ذكي جديد.

وتستعد شركة إل جي لإطلاق أحد عائلة هواتفها الذكية بعدما أعلنت عن الهاتف الذكي الجديد والسهل الاستخدام فولدر 2، والذي يحتوي على العديد من المميزات المهمة.

ويتيز الهاتف الجديد من شركة إل حي بانه عبارة عن جهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد وفي نفس الوقت قابل للطبق، لكنه ليس قابل للطي مثل هاتف سامسونج جالاكسي، وفي الوقت الذي يتطلع فيه محبوا التكنولوجيا وعملاء شركة إلى جي الكوروية للإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد.

وتتضمن عائلة شركة إل جي للهواتف الذكي هاتف فولدر، أما النسخة المعدلة منه فسوف يكون فولدر 2، وهو هاتف ذكي بشاشة مزدوجة وشاشة صغيرة في الخارج وشاشة رئيسية في الداخل، كما ان الهاتف مزود بلوحة مفاتيح تي ناين، وهي لوحة مقاتيح يمكن استخدامها في إدخال البيانات، بالإضافة إلى مفتاح آخر بجانب الكاميرا.

ويتميز الهاتف الجديد من شركة إل جي بانه رغم مميزاته العديدة والمتطورة كثيرا لكنه يحقق المعادلة الأهم من حيث أن سعره سوف يناسب محدودي الدخل وكبار السن ومن أحيلوا للمعاش ممن يفضلون الهواتف السهلة.

وعن إمكانيات الهاتف الجديد فولدر تو، فهو بذاكر عشواجية 1 جيجا رام، ومساحة تخزين داخلية 8 جيجا بايت، أما الشاشة الخارجية فهي أحادية اللون بقياس .9 انش، وهي شاشة مخصصة لعرض الإشعارات من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر، بالإضافة إلى النصوص والمكالمات والرسائل أيضا.

اما وزن الهاتف فيصل تقريبا الي 127 جرام فقط، ويدعم الاتصال بالبلوتوث والشبكة اللاسلكية وشبكات الجيل الرابع.

السابق
رئيس الوزراء ربط كارت الفلاح بخدمة “ميزة” والقيادة السياسية تولي اهتماما بسرعة التنفيذ
التالي
محدش يقرب مني لما الأهلي ينهزم هكذا قال النجم بيومى فؤاد

اترك تعليقاً