منوعات

إنتحال شخصية كريم فهمي على التيك توك

قام أحد الاشخاص المجهولين بعمل حساب زائف على تطبيق “تيك توك” وكان باسم الممثل كريم فهمي الأمر الذي جعل الفنان يؤكد عدم امتلاكه لحساب على التيك توك نهائياً.

جدير بالذكر أن الفنان المصري كريم فهمى قد أكد في تصريحاته أن الحساب الموجود باسمه علي تطبيق التيك توك ليس له وأنه زائف حيث قال الأتي: “الأكونت ده على تيك توك وبيتكلم باسمى، أنا معنديش أكونت على تيك توك لحد دلوقتى، ولو سمحتوا اللى بيفهم فيه يعمل ريبورت ضرورى جدا”.

وعلى صعيد آخر فإن الفنان كريم فهمي سوف يقدم أعمال درامية في الموسم الرمضاني المقبل وسوف يشارك في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع النجمة ياسمين عبد العزيز كما يشاركهم في البطولة كلاً من شريف منير، سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

جدير بالذكر أن هذا العمل الدرامي الجديد لا يتضمن الإطار الكوميدي الذي اعتدنا عليه من النجمة ياسمين عبد العزيز حيث أنه يعد الموسم الثاني الذي تقدم فيه أعمال درامية وغير كوميدية، حيث قدمت في العام الماضي مسلسل “لآخر نفس” والذى كان ثانى بطولاتها فى الدراما التليفزيونية، حيث قدمت البطولة الأولى فى مسلسل “هربانة منها” واعتمدت فيه على اللون الكوميدى.

وفي سياق متصل فإن أبطال مسلسل “ونحب تاني ليه” الجديد قد قاموا بعرض برومو المسلسل والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل على فضائية السي بي سي، وأظهر برومو المسلسل علاقات متشابكة بين مهندسة الديكور غالية عبد الرحمن – ياسمين عبد العزيز – ومراد السويفى – كريم فهمى- ، وفى نفس الوقت غالية متزوجة من عبد لله – شريف منير.

كما كشف أبطال المسلسل عن البوسترات الدعائية حيث تصدرت ياسمين عبد العزيز البوسرت الرسمى وبجانبها شريف منير وكريم فهمى، كما تصدر كل بطل من الأبطال بوستر بمفرده، على أن يستمر أبطال وصناع العمل فى عمليات الدعاية طوال الأيام المقبلة قبل بدء العرض مع أول أيام شهر رمضان.

السابق
أبطال مسلسل رجالة في البيت ينتهوا من التصوير ويستعدوا لتقديمه في رمضان
التالي
جمال عبد الناصر يعود للفن في مسرحية الاسكافي

اترك تعليقاً