منوعات

القبض على عاطل متهم بالإتجار بالمواد المخدرة في الصف

قامت النيابة العامة المصرية اليوم بحبس عاطل قام بالإتجار بالمواد المخدرة بعد ضبطه وبحوزته 2 كيلو و300 جرام من مخدر الحشيش داخل مدينة الصف في القاهرة.

ومن جانبه اعترف المتهم امام النيابة بما نسب إليه، وقال عن مسكنه وعن مكان مخزن المخدر والتي يضعه فيه حتي يتم ترويجه بين العملاء المتعاطين للمخدرات والتجار وأضاف المتهم أنه فور حصوله على المضبوطات من عاطل أرشد عن هويته، أخفاها بمسكنه، لحين تصريفها وبيعها، مشيرا إلى استخدامه دراجة بخارية فى نقل المواد المخدرة، وترويجها بين زبائنه.

وعلى صعيد آخر فإن رجال المباحث يقوموا بإجراء كافة التحريات من أجل ضبط المتهم والاشخاص القائمين على تزويده بالمواد المخدره من أجل تجفيف منابع تجارة المخدرات.

وفي سياق متصل فقد أمر النيابة حبس المتهم اربع ايام على ذمة التحقيق بعد الكشف عن اعترافاته، كما كشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الصف، اتجار ” نادي. س” عاطل، بالمواد المخدرة، وحيازته كمية من مخدر الحشيش.

وعى صعيد آخر تم تقنين الاجراءات المتخذه بعد القبض على المتهم حيث تم ضبطه وكان بحوزته ما يقرب من 2 كيلو و300 جرام مخدر الحشيش، وهاتفين محمول، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

وتنص المادة 33 من قانون العقوبات أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة يعاقب بدأ من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصرى، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

السابق
اللاعب ديكسون إيتوهو يتعرض للإيقاف ل5 سنوات بسبب تهمة أخلاقية
التالي
لإطالة عمر بطاريات “ماك بوك”.. آبل تطور ميزة جديدة للجهاز

اترك تعليقاً